الجمعة 1 مارس 2024 11:00 صـ 20 شعبان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الصين ”تدين بشدّة” ”مجزرة ”شارع الرشيد” في غزة محافظ المنوفية يتابع جهود الوحدات المحلية في تنفيذ أعمال المرحلة الثانية للمبادرة الرئاسية 100 مليون شجرة صحة أسيوط: إحالة مدير مستشفى ورئيس تمريض ومشرفات بعض الأقسام للتحقيق تعرف على مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة مصرع مسن صدمته سيارة بالمنصورة لأول مرة بالمحافظات.. الزملوط: تشغيل ٣ مكاتب صحة على مدار الساعة بالوادي الجديد بحضور خبراء وقيادات تقنية.. انعقاد اللقاء التعريفي لمؤتمر ليب 2024 بالرياض وزير المالية السعودي يختتم مشاركته في الاجتماع الأول ‏لوزراء المالية ومحافظي البنوك المركزية لمجموعة العشرين ”مجموعة العشرين” لم تتمكن من إصدار بيان ختامي مشترك في البرازيل ..والسبب ”الصراعات الجيوسياسية” ختام بطولة الشطرنج الدولية بالغردقة لأول مرة بمشاركة ٦ جنسيات الفنانة المغربية زينب أسامة تطلق أغنية جديدة بعنوان «إينا لغة» بعد جدل إختطافه .. ابن حلمي بكر يوكل مرتضى منصور

توك شو

سعد الصغير يستضيف نجم التسعينات مجدي الشربيني في برنامجه .. اليوم

يحل اليوم الجمعة المطرب مجدي الشربيني وابنه فادى ضيوف على برنامج سعد مولعها نار الذى يقدمه الفنان سعد الصغير في الساعة العاشرة مساءا على قناة الشمس، وتحدث مجدى عن علاقته بالكينج محمد منير وأحمد عدوية ومحمد رشدى، كما تحدث عن مسلسل الأجهر الذى شارك فيه مع الفنان عمرو سعد في موسم رمضان الماضى، وقدم عدة أغانى منها "حبيناهم" الذى قدمها الراحل أحمد زكى في فيلم "كابوريا"، كما قدم أغانى مع نجله فادى منها "يابنت السلطان" لعدوية، وتضمنت الحلقة فقرة طبية، كما تضمنت الحلقة حالة إنسانية.

ويستضيف سعد خلال البرنامج فقرات إنسانية وتقديم لهم المساعدات، وأعرب سعد الصغير، عن سعادته بتحقيق البرنامج نجاحًا كبيرًا خلال الفترة الماضية، ويوعد جمهوره بتقديم عدد من المفاجآت خلال الحلقات والمواسم المقبلة.

وطرح سعد الصغير، مؤخرا أغنية شارع شريف كما طرح اغنية هنروح المولد 2 على كافة المنصات الالكترونية والمحطات الفضائية، وأغنية "يابت يلا"، وحققت نجاحا كبيرا من كلمات أحمد غريب وألحان زيزو فاروق وتوزيع زيزو فاروق وعصام إسماعيل.

وتم تصوير الأغنية فى دبى واستغرق فى تصويرها نحو يومين، ومن المقرر أن يصور عددا من أغانى الألبوم على طريقة الفيديو كليب، ومن أغانى سعد الصغير "أصحي .. فوق" و"هتجوز" " ويابت يلا" و"شكرا يا عم" ، و"ولعة" و"بسم الله" و"الليلة حلوه"، و "ادلع يا عريس" و"الحنطور" و"العنب"، و "عسل أبيض".

وكانت آخر أعمال سعد الصغير مسرحية "كازانوفا"، وهى من بطولة عمرو يوسف، حسن الرداد، نسرين طافش، ساندى على، وسعد الصغير وهالة فاخر وحمدى الميرغنى وبدرية طلبة وسليمان عيد، وياسر الطوبجى، ومحمد طلعت، والعرض من تأليف ضياء محمد، وإخراج هشام عطوة.