الجمعة 12 أبريل 2024 06:51 مـ 3 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

إيدي هاو: لا أحد يرغب في مواجهة مانشستر سيتي لكنها القرعة

أكد إيدي هاو المدير الفني لفريق نيوكاسل يونايتد على صعوبة مواجهة فريق مانشستر سيتي في المباريات الاقصائية مٌشيرًا أنه أفضل فريق في العالم حاليًا في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة نيوكاسل ومانشستر سيتي ضمن مباريات الدور الثالث من عمر بطولة كأس الرابطة غدًا الأربعاء الموافق السابع والعشرين من شهر سبتمبر الجاري.

وقال إيدي هاو المدير الفني لفريق نيوكاسل يونايتد : القرعة التي وضعتنا في مواجهة لا أحد يُريدها، وهي مواجهة فريق مانشستر سيتي أفضل فريق في العالم بالوقت الحالي، كما إنهم في قمة تفوقهم بالإضافة إلى امتلاكهم العديد من أفضل اللاعبين في العالم وبالتأكيد أفضل مدرب في العالم.

وعن تصريح جوارديولا أنه لن يٌرهق فريقه في بطولة كأس الرابطة : لا أعتقد ذلك، مانشستر سيتي مٌرشح للفوز في كل البطولات التي يٌشارك بها.

وتابع إيدي هاو : بالنسبة لإصابة هارفي بارنز في مباراة شيفيلد الماضية إنها خطيرة لذلك سيخضع لعملية جراحية، وعن مدة غيابه سننتظر ماذا سيقول الاختصاصي، قد يغيب لمدة أشهر، لكننا نأمل ألا يغيب طويلًا عن الفريق.

كما أكد إيدي هاو المدير الفني لفريق نيوكاسل يونايتد أنه سيقوم بالعديد من التعييرات في تشكيل الفريق أمام فريق مانشستر سيتي في مواجهة الغد في بطولة كأس الرابطة.

وتحدث المدير الفني عن كيليان تريبير لاعب الفريق : تريبير لاعب جيد من الناحية التقنية، لا يساعدنا فقط من الكرات الثابتة، بل يقوم بمساعدة الفريق من اللعب المفتوح، من الصعب أن تخلق العديد من الفرص عندنا يتكتل المدافعين أمامك، لكن جودة تريبير لا تٌصدق.

واختتم حديثه عن الخروج بشباك نظيفة في المباريات الثلاثة الأخيرة قائلًا : أعتقد أننا تطورنا كثيرًا في الجانب الدفاعي بالإضافة إلى تألق بوب الذي ساعدنا كثيرًا في مباراة إي سي ميلان للخروج بنقطة ثمينة في السان سيرو، لكننا نريد نصل لمرحلة الخروج بشباك نظيفة بطريقة أخرى غير تألق حارس المرمى.