النهار
الخميس 20 يونيو 2024 02:52 مـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
التعليم العالي: تنظيم زيارة للطلاب الوافدين لمستشفى سرطان الأطفال 57357 محافظة القاهرة: نجاح الأجهزة التنفيذية فى تنفيذ الخطة تلبية إحتياجات المواطنين خلال عيد الأضحى المبارك الزراعة: تتابع الصادرات والواردات الزراعية في ميناء دمياط و”موسى” في زيارة مفاجئة لإدارة الحجر الزراعي بالميناء وزير الزراعة يتابع تجربة زراعة الجوجوبا في غرب المنيا ويوجه بقياس نتائجها باستمرار رفع 1100 طن قمامة خلال حملة مكثفة للنظافة في كفر الشيخ الأولمبية المصرية : محمد صلاح سيحمل على مصر حال تواجده في أولمبياد باريس كان عايز يصلح التليفون..قرارت هامة من جهات التحقيق في مصرع طالب شنقا بأوسيم محمد فضل: الشحات أخطأ والشيبي مظلوم.. والأزمة دخلت في العند ”ولاد رزق 3” يتصدر.. إيرادات أفلام موسم عيد الأضحى 2024 فيلم ”اللعب مع العيال” يقترب من 16 مليون جنيه في السينمات المختلفة تنسيق الجامعات...لطلاب الثانوية العامة 2024 تعرف على «كلية الفنون الجميلة» جامعة حلوان مجدي أبو عميرة يكشف سبب اعتراض صفوت الشريف على تتر «المال والبنون»

فن

لقاء سويدان تعود للغناء على مسرح أوبرا سيد درويش بالإسكندرية

لقاء سويدان
لقاء سويدان

أحيت الفنانة لقاء سويدان حفلا غنائيا بالأمس على مسرح أوبرا سيد درويش بالإسكندرية بمناسبة احتفالات وزارة الثقافة بمرور عام على وفاة فنان الشعب سيد درويش.

وأدارت لقاء سويدان الصالون الثقافي الذي سبق الحفل، وحضره عدد من الشخصيات السكندرية البارزة، كما غنت عددا من الأغاني للفنان الراحل منها “بلادي بلادي”.

وشهد الحفل حضور جماهيري كبير، كما تواجدت الدكتورة هدى حسني رئيس دار أوبرا الإسكندرية، والمطرب أحمد جمال، والدكتور محمد حسني، والدكتور وليد شوشة.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة لقاء سويدان مسلسل “وسط البلد 2” والذي عرض قبل رمضان الماضي عبر شاشة قناة MBC وحظي دورها في المسلسل على ردود أفعال إيجابية واسعة.