النهار
السبت 15 يونيو 2024 10:57 صـ 9 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الزمالك راحة من التدريبات اليوم ويبدأ غدًا الاستعداد لمواجهة المصري مواعيد مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة.. أبرزها إسبانيا ضد كرواتيا الرئيس السيسي يزور المتحف الدولي للسيرة النبوية بالمدينة المنورة ”الدفاع السعودية” تستضيف ذوي الشهداء والمصابين في عمليات «عاصفة الحزم» و «إعادة الأمل» لأداء فريضة الحج ضيوف الرحمن يتوافدون إلى صعيد عرفات لأداء ركن الحج الأعظم عامر حسين: أتفق مع الغاضبين من عدم اختيار عبد الله السعيد رجل مباراة سيراميكا كولر: سعداء بالفوز على فاركو.. ونتبع سياسة التدوير لحل مشكلة ضغط المباريات رفع درجة الاستعداد بالمستشفيات بالتزامن مع احتفالات عيد الاضحى المبارك نواب: ثورة 30 يونيو 2013 غيرت التاريخ في مصر القائم بأعمال سفارة السعودية يودع الدفعة الثانية من ضيوف خادم الحرمين الشريفين حجاج فلسطين من ذوي الشهداء والجرحى جوميز: سعيد بأداء وفوز الزمالك رغم سوء أزضية الملعب مجموعة السبع تدعم خطة بايدن لوقف فورى لإطلاق النار فى غزّة

رياضة

استقبال حافل لنجم بيراميدز في رواندا من جماهير يانج أفريكانز.. اعرف السبب

فيستون ماييلي مع جمهور يانج أفريكانز
فيستون ماييلي مع جمهور يانج أفريكانز

تلقى النجم الدولي الكونغولي فيستون ماييلي مهاجم نادي بيراميدز استقبالا هائلا من جانب الجماهير التنزانية التي تواجدت في مدينة كيجالي برواندا، وقبل انطلاق تدريب بيراميدز الأول استعدادا لمواجهة فريق نادي الجيش في إطار لقاءات دوري الأبطال.

ويحل بيراميدز ضيفا على نادي الجيش الرواندي في الرابعة من مساء الأحد على استاد بيلي كيجالي وهو أحد ملاعب النجيل الصناعي في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري الأبطال.

ويتواجد جمهور تنزانيا بكثافة في كيجالي لدعم فريق يانج أفريكانز الذي يواجه نظيره المريخ السوداني في إطار دوري الأبطال هناك، حيث كان فيستون ماييلي هو هداف نادي يانج أفريكانز وأفضل لاعبي الفريق وهداف النادي في النسخة الأخيرة من كأس الكونفدرالية التي وصل فيها الفريق التنزاني للنهائي.

والتف الجمهور حول ماييلي لالتقاط الصور التذكارية معه وتدخل الأمن لإخراج اللاعب بصعوبة بالغة ليشارك في التدريبات.

موضوعات متعلقة