الثلاثاء 23 أبريل 2024 02:20 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مفاجأة جديدة.. اعترافات المتهمة بقتل الصغيرة شرين لسرقة قرطها الذهبي بالدقهلية ”أيادي مصر الشرقية ” إدارة السياحة تنظم معرض لبيع المنتجات اليدوية بجامعة مصر الدولية توريد ٧٥٤٥ طن قمح إلى شون وصوامع البحيرة أحمد جمال: جوميز ”مخترع” والزمالك يدرس رحيله..والأهلي سيتوج بدوري الأبطال بتكلفة 3.2 مليار جنيه.. محافظ القليوبية ورئيس جهاز تعمير القاهرة الكبرى يتفقدان أعمال إنشاء مستشفى شبين القناطر المركزي ”الهجان” يستقبل رئيس جهاز تعمير القاهرة لتفقد إنهاء أعمال التطوير الجارية بالمداخل والحدائق والجزر الوسطى وفداً مركز القياس والتقويم بوزارة التعليم العالي يتسلم مشروعات الدورة السادسة من جامعة المنصورة الفيلمان القصيران البحر الأحمر يبكي وصبحية ينافسان بـمهرجان مالمو للسينما العربية بالسويد منة بهجت تتخطى النصف مليون مشاهدة بأغنية ”اللعب احلو” وزير التجارة والصناعة يستعرض جهود الدولة المصرية للنهوض بمعدلات الصادرات المصرية وزيرة التعاون الدولي تشهد إطلاق برنامج شهادة إدارة التصدير (EMC) في برنامج إصلاح وتنمية التجارة الرقابة المالية تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

رياضة

إعتقال ثلاثي ريال مدريد بسبب فضيحة جنسية

ريال مدريد
ريال مدريد

ألقت الشرطة الإسبانية، مساء اليوم الخميس، القبض على 3 من لاعبي رديف ريال مدريد.

وبحسب صحيفة "الكونفيدينسيال"، فإن الشرطة الإسبانية ألقت القبض على ثلاثي الكاستيا، بسبب قضية مزعومة تتعلق بكشف أسرارذات طبيعة جنسية.

وذكرت الصحيفة أن مصادر من التحقيقات أن ثلاثي الملكي قام بنشر مقاطع فيديو ذات محتوى جنسي لقاصر يقل عمرها عن 16 عاما عبرتطبيق واتساب.

وقالت الصحيفة أن "والدة الفتاة قدمت بلاغا الأربعاء الماضي بأن أحد الأشخاص قام بتسجيل مقطع فيديو خارج لابنتها وقام بنشره".

وتابعت "تم القبض على المتورطين صباح اليوم من مقر تدريبات النادي في الفالديبيباس، ومسئولو التحقيقات يريدون مصادرة الهواتفالمحمولة للاعبين من أجل مواصلة التحليل والوصول إلى الحقيقة".

وفور انتشار الخبر أعلن ريال مدريد في بيان رسمي أنه علم أن أحد لاعبي الفريق الرديف "كاستيا" بجانب 3 من لاعبي الفريق الثالثقدموا إفادتهم إلى الشرطة فيما يخص بشكوى تتعلق بالنشر المزعوم لمقطع فيديو خاص على تطبيق "واتس آب".

وأضاف: "عندما يكون لدى النادي معرفة تفصيلية بالحقائق، فإنه سيتخذ الإجراءات المناسبة".

وأوضحت مصادر من محكمة العدل العليا في جزر الكناري، أنه لم يتم فتح إجراءات قضائية بشأن هذه الأحداث حتى الآن.