الخميس 23 مايو 2024 03:09 مـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ الفيوم ورئيس المجلس القومي لحقوق الإنسان يناقشان عدداً من القضايا ذات الاهتمام المشترك إنقاذ مواطن أصيب بمغص معوي إثر تناوله طعاما فاسدا بالفيوم محافظ كفر الشيخ يتابع فعاليات البرنامج الإرشادى للنهوض بإنتاجية المحاصيل الصيفية وزير التعليم العالي يشارك 122 وزيرًا من وزراء التعليم حول العالم في فعاليات المُنتدى العالمي للتعليم وست هام يعلن تعاقده مع المدرب الإسباني جولين لوبيتيجي الصحة الفلسطينية: عشرات المرضى مهددون بالموت خلال ساعات بسبب نفاد الوقود أميرة هاني: تعلمت من نبيلة عبيد الالتزام والاحترام.. ورفضت القبلات والمايوهات تطبيقات الصحة والسلامة المهنية بالمنشات الحكومية.. ورشة عمل بمركز النيل للإعلام بشبين الكوم ارتفاع معدلات توريد القمح المحلى بالبحيرة إلى ٢١١ ألف طن كولر يستقر على قائمة الأهلي استعداداً لمواجهة الترجي بنهائي دوري أبطال إفريقيا نادى سينما أوبرا دمنهور يعرض فيلم ”رحلة 404” ختام فعاليات ملتقى «التمكين بالفن» بالمتحف القومي للحضارة المصرية بالفسطاط

رياضة

ريال مدريد ينعى ضحايا زلزال المغرب المدمر

قدم نادي ريال مدريد الإسباني تعازيه في ضحايا الزلزال المُدمر الذي ضرب المغرب، مساء أمس الجمعة، حيث تعرض المملكة الغربية لهزة أرضية قوية.

وتسبب زلزال المغرب الذي بلغت قوته نحو 7 درجات على مقياس ريختر في أضرار بالغة في عدة مدن، مع تسجيل 632 وفاة و329 إصابة، من بينها 51 إصابة خطيرة.

وقال ريال مدريد في بيان عبر موقعه الرسمى “يعرب نادي ريال مدريد لكرة القدم ورئيسه ومجلس إدارته عن عميق فزعهم وتضامنهم مع ضحايا الزلزال الذي تعرض له المغرب في الساعات الأخيرة”.

وأضاف: “ويريد نادينا أن يعرب عن تعازيه ومحبته لأسر المتوفين ولجميع الشعب المغربي”.

وأنهى النادي الملكي بيانه قائلُا: “نحن نتمنى الشفاء العاجل للجرحى الذين ننقل إليهم كل قوتنا ومحبتنا”.