الأحد 21 أبريل 2024 11:21 مـ 12 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إجراء فوري من «التعليم العالي» بشأن ترويج شهادات جامعية مزورة على «فيس بوك» النائبة الأمريكية مارجوري تايلور جرين: جونسون رئيس النواب الأمريكي خائن للأمة الأمريكية ضبط 6500 كيلو جرام سردين غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالمنوفية مصرع واصابة 3 أشخاص في حادث تصادم سيارة ملاكي وعربة كارو بالفيوم المقاولون العرب يعلن قبول استقالة محمد عودة من تدريب الفريق بسبب فرن بلدي.. حريق ضخم يلتهم 3 منازل ونفوق 6 أغنام في قنا جوميز يمنح لاعبي الزمالك راحة من تدريبات غداً عقب التعادل أمام دريمز الغاني الشوط الأول.. تعادل إيجابي 1-1 بين برشلونة وريال مدريد بالدوري الإسباني مصيلحي يوعد لاعبي الاتحاد بمكافأة فورية فى حال الفوز علي الاسماعيلى رئيس دائرة الثقافة ينقل تعازي حاكم الشارقة في وفاة الفنان صلاح ”السعدني” ضبط تاجر يورد 2 طن ونصف قمح مستورد مخلوط بمحلي بصومعة قويسنا ابو الغيط: إسرائيل تسعى لكتم الأصوات التي تتحدث باستقلالية حول مذبحة غزة

توك شو

فاروق جعفر: أسرة كرة القدم لابد أن تقف بجواري لرئاسة الزمالك وأنا لدي دور فى زيادة شعبية وجماهيرية النادي

جعفر
جعفر

قال فاروق جعفر نجم الزمالك السابق أن علي نجوم كرة القدم المنتمين للقلعة البيضاء الوقوف بجواره من أجل رئاسة النادي خلال المرحلة المقبلة فى الانتخابات المقرر لها يوم 20 أكتوبر.

وقال فاروق جعفر فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" نادي الزمالك يمر بمرحلة صعبة للغاية وانا رأيت أن الفترة المقبلة أستطيع حل جميع هذه الأزمات وأبرزها ديون النادي والتي تبلغ أرقام كبيرة ، أنا الزمالك صاحب فضل عليا ولا أريد منه أى شئ ، ولا أريد الحصول علي أى استفادة أنا حققت كل شئ ، لكن أريد فقط أن أفيد النادي فقط.

وأضاف:"لابد أن يكون لي دور الفترة المقبلة أنا بقالي 50 عام فى نادي الزمالك ، وأري أن أسرة الكرة عليها أن تقف بجانب فاروق جعفر ، مثل ما أسرة كرة يد ستكون مع حسين لبيب، ولابد أن يكون الزمالك يد واحدة الفترة المقبلة وأن تكون الانتخابات ، لفائدة النادي فى النهاية، ولدي رغبة فى أن يكون النادي فى أفضل حال.

وأكمل:"عم المنافسة مع حسين لبيب أري أن مازال مبكرًا الحديث عن فرصتي فى الفوز برئاسة النادي ، وأنا كان لدي دور كبير فى زيادة شعبية وجماهيرية نادي الزمالك ، والآن حان الوقت لإصلاح كل الأمور واقف بجانب النادي.

موضوعات متعلقة