النهار
الأحد 16 يونيو 2024 04:03 صـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

بطلة فاطمة و العشق الممنوع تدخل القفص الذهبي

أخيراً، أعلنت النجمة التركية بيرين سآت لمحبيها عن الموعد النهائي لعقد قرانها على حبيبها المغني كينان دوجلو.
بيرين المشغولة حالياً بتصوير حلقات مسلسلها الجديد الانتقام كشفت أنها وحبيبها سيعقدان قرانهما في الحادي والثلاثين من مايو المقبل، بحيث تكون قد أنهت تصوير كافة مشاهدها في المسلسل الذي يعرض أسبوعياً على شاشة التليفزيون التركي.
ويأتي إعلان بيرين عن زفافها المفاجئ خلال مشاركتها فريق عمل مسلسل الانتقام في عرض الحلقة الأولى منه بحفل أقيم في إسطنبول، حيث كان يصاحبها كينان طوال الحفل، وبدت عليهما السعادة الشديدة طوال الوقت.
وعن السّبب في اختيار هذا التوقيت، أكّدت بيرن أنّ 31 مايو يتزامن مع عيد ميلاد كينان، وهذا بحدّ ذاته تاريخ لا يُنسى بالنسبة للنجمة الأعلى أجراً في تركيا.
وكانت بعض الشائعات قد انتشرت مؤخراً تزعم انفصال بيرين وكينان نتيجة خلاف شديد دار بينهما مؤخراً، رغم أنهما قضيا أجازة طويلاً في أمريكا بعد انتهاء عرض مسلسلها الناجح ما هو ذنب فاطمة جول؟
وكانت بيرين قد أعلنت أنها لن تقوم بالعمل في أي فيلم سينمائي أو مسلسل تليفزيوني حتى تنتهي اجازة الزواج التي تنوي الحصول عليها.
بيرين معروفة في العالم العربي بشخصية سمر في مسلسل العشق الممنوع وشخصية فاطمة في المسلسل الذي يحمل نفس الاسم والذي يتم عرض الجزء الثاني منه حاليا عبر أكثر من محطة فضائية.