السبت 20 أبريل 2024 03:07 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ليست بجدول الزيارة..رئيس الوزراء يتفقد مصانع بشكل مفاجئ ببورسعيد رئيس الوزراء يتفقد مصنع لتكرير وتعبئة الزيوت النباتية ببورسعيد جامعتا المنصورة وبورسعيد تناقشان محاور تنمية الاقتصاد الأزرق وأفاق تفعيل المنطقة الاقتصادية بمؤتمر الاقتصاد الأزرق وفرص التنمية المستدامة صحة الشرقية تقدم الخدمة لما يقارب ٢٢٠٠ مريض في القافلة الطبية بقرية بحر البقر بالحسينية خلافات مالية تنتهى بقتيل في شبرا الخيمة.. وضبط المتهم رئيس مجلس الوزراء يتفقد توسعات مصنع بيراميدز ” أحد مصانع الإطارات المتخصص في إنتاج إطارات الملاكي بمقاسات مختلفة :محافظ الشرقية يشهد افتتاح موسم حصاد محصول القمح لعام 2024 يبدأ من 20 جنيها .. تعرف علي أسعار تذاكر زيارة متحف قناة السويس محافظ الفيوم: الانتهاء من إنشاء وتطوير 19 نقطة إسعاف بقرى إطسا ويوسف الصديق الإعلامى حامد محمود يعزي اللواء أحمد الشحات فى وفاة والدته توريد ١٧٠١ طن قمح إلى شون وصوامع البحيرة وسام أبو علي يقود هجوم الأهلي أمام مازيمبي بدوري أبطال أفريقيا

منوعات

بعد إعلان حملها من «آل باتشينو».. تعرف على الفتاة العربية التي طالبها بـ«DNA»

علاقة آل باتشينو ونور الفلاح
علاقة آل باتشينو ونور الفلاح

حالة من الجدل أصيبت وسائل الإعلام العالمية بعد إعلان صديقة آل باتشينو حملها منه بعد قصة حب جمعت بينهما رغم الفارق الكبير في العمر، كما تصدر هذا الخبر البحث على مواقع التواصل الاجتماعي، وفي هذا التقرير يمكن رصد عدد من المعلومات الخاصة بالمنتجة الكويتية نور الفلاح صديقة آل باتشينو.
من هي نور الفلاح؟
نور الفلاح، منتجة كويتية، تبلغ من العمر 29 عامًا، درست في الولايات المتحدة الأمريكية.
دراستها
تخرجت نور الفلاح من كلية الفنون السينمائية بجامعة «ساوث كاليفورنيا»، بالإضافة إلى حصولها على درجة الماجستير في الإنتاج السينمائي والتليفزيوني من جامعة كاليفورنيا لوس أنجلوس.


الجنسية
تجمل نور الفلاح الجنسية الأمريكية بالإضافة إلى الجنسية الكويتية مولودة لأب من الكويت لأصل مسلم الديانة وأن أمريكية الأصل، كما أنها محسوبة على الوسط الفني الأمريكي بسبب تنفيذها أعمال سينمائية قصيرة.


قائمة من كبار السن لزيجاتها
تعددت علاقات «الفلاح» حيث أنها تزوجت 3 مرات، حيث كانت البداية بارتباطها بميك جاجر عضو فرقة رولينغ ستين عام 2017، ثم انفصلت عنه بعد عام واحد فقط من الارتباط، ثم كانت العلاقة الثانية مع المستثمر الأمريكي «نيكولاس بيرجورين» كما أن هذه العلاقة لم تستمر حتى ارتبط بالفنان الأمريكي آل باتشينو البالغ من العمر حوالي 83 عامًا، حيث أنه تعرف عليها خلال فترة الحجر أثناء انتشار فيروس كورونا وقد تداولت الأخبار عنهما لأول مرة عام 2022.


الـ «DNA»
حالة من الصدمة أصيبت الفنان العالمي «آل باتشينو» بعد خبر حمل صديقته نور الفلاح منه، حيث طلب منها إجراء اختبار تحليل الحمض النووي بعدما أعلنت حملها منه خلال الأيام الماضية.

موضوعات متعلقة