الأربعاء 28 فبراير 2024 07:36 مـ 18 شعبان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
عياد رزق : الدولة المصرية أولت اهتمامًا كبيرًا لدعم وتمكين ذوي الهمم محافظ كفر الشيخ يطمئن على عامل نظافة أصيب في حادث أثناء عمله رئيس مياه القناة : تطهير شبكات الصرف الصحي وتركيب مطابق بالوعات بالسويس والإسماعيلية وبورسعيد ارملة المعارض الروسي نافلني تصف الرئيس الروسي بالدموي وزعيم العصابة البحيرة: افتتاح معرض ”أهلا رمضان” لبيع السلع الغذائية والرمضانية بأسعار مخفضة بالدلنجات مهندسي بترول المنصوره الجديده بزيارة ميدانيه لشركة النصر للبترول بالسويس إصابة شخصين اثر انفجار فرن بمصنع ألمونيوم لماذا رفضت تونس عقد اجتماعا ليبيبا لبحث تشكيل الحكومة علي اراضيها ؟ د. عيد عبد الواحد رئيسا للجهاز التنفيذي لمحو الأمية وتعليم الكبار ندبا مصر تتحمل الدفاع عن القضية الفلسطينية منذ عام 1948 وحتي اليوم محافظ الدقهلية و الرئيس التنفيذي لبنك QNB الأهلي يفتتحان مشروعات تنموية زيارة علمية ميدانية لطلاب برنامج تكنولوجيا الطاقة الجديدة والمتجددة إلى شركة جيت سولار

حوادث

”فاقت على كابوس”.. مأساة طفلة تهشمت غرفتها في عقار حدائق القبة المنهار

استغرقت "جودي" في نومها مطمأنة داخل أحضان والدتها في ساعة متأخرة من مساء أمس الثلاثاء، لتتركها والدتها بعد أن تأكدت من نومها وذهبت لغرفتها، ولم تمضِ سوى 3 ساعات واستيقظت الطفلة على كابوس، صوت يدوي في كل الأنحاء لم يمر عبر أذنها من قبل.

صرخت الطفلة بصوت لا ينقطع مستغيثة بوالدتها والبكاء يملأ نبرتها من صدمة ما سمعته؛ بعدما انهار المنزل المجاور لغرفتها فوق بعضه ومات أسفله ٣ أشخاص وخرج مصابين.

من حسن حظ الفتاة أن منزلها مجاور للعقار المنهار، وتصدع الحوائط دون أن يسقط من البيت أي ركام.. كان حجرتها في شرفة المنزل بعدما عدلها والدها لتمكث بداخلها ووضع لها سريرًا صغير لتنام عليه.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة، بلاغًا مفاده انهيار عقار سكني مكون من أربع طوابق في حدائق القبة ووجود أشخاص أسفل الأنقاض، وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية لمحل البلاغ.

وتبين سقوط عقار قديم ومتهالك بمنطقة حدائق القبة، ونجحت القوات الأمنية في استخراج المتوفين وثلاثة مصابين تم نقلهم إلى المستشفيات وجاري البحث عن آخرين أسفل الأنقاض.