النهار
الإثنين 24 يونيو 2024 04:09 صـ 18 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
صبحي وإدريس يشهدان الإعلان عن الراعي الطبي للبعثة الأولمبية المصرية في باريس 2024 ألمانيا تحسم الصدارة بتعادلاً قاتلاَ أمام سويسرا في يورو 2024 ترتيب الدوري المصري بعد فوز بيراميدز على المقاولون العرب اليوم منتخب سويسرا يتقدم في الشوط الأول بهدف ”دان ندوي” أمام ألمانيا بكأس أمم أوروبا 2024 منتخب سويسرا يسجل هدف التقدم أمام ألمانيا بكأس أمم أوروبا أسرة القارئ أبو العينين شعيشع تحيي الذكرى السنوية لرحيله بمسقط رأسه بكفر الشيخ وزير الرياضة يهنئ اتحاد الطائرة بعد تتويج سيدات الشاطئية باللقب الافريقي والتأهل للأولمبياد نتنياهو: مستعد للتوصل إلى اتفاق جزئى مع حركة حماس لاستعادة عدد من المحتجزين السعودية وجهة سياحية معتمدة للسياح من الصين نائب محافظ البحيرة تستقبل حجاج بيت الله الحرام بمجمع مواقف دمنهور واقعة غريبة.. ماذا حدث على أحد الكباري في شبرا الخيمة بالقليوبية مصرع رئيس محكمة استئناف القاهرة في حادث مروري بالسويس

فن

المطرب رامى عاشور يستعد لإحياء حفلا غنائيا بساقية الصاوى

رامى عاشور
رامى عاشور

يستعد الفنان رامي عاشور لإحياء حفلًا غنائيا يوم 29 سبتمبر في ساقية الصاوى، وقد طرح المطرب رامي عاشور، أغنية جديدة تحت عنوان "توكسيك" وهذا من خلال القناه الرسمية الخاصة به على الموقع العالمي “اليوتيوب”

في السياق ذاته، كلمات الأغنية تقول: "شوفت منك كتير شوفت فصيلتك ..معروفة مش سالكة شخصية توكسيك .. بتشوق كل الناس فبيبقوا ملكك .. بتحاولي مع مين لا أنا بُعدك"، وأغنية “توكسيك” من كلماته وألحانه وتوزيع أندرو منير.

كما طرح المنتج هاني محروس أغنية جديدة بعنوان "هضحك برضو" للمطرب رامي عاشور، عبر موقع الفيديوهات يوتيوب.

جأت الأغنيه بالتعاون مع الفنان رامي عاشو والمنتج ومهندس الصوت هاني محروس، كلمات الاغنيه حسام سعيد وألحان وتوزيع موسيقي: إسلام رفعت ودرامز: رامي سمير وجيتار: شريف فهمي وبيز جيتار: سيكا وأكورديون: وائل النجار وناي: محمد عاطف وميكس وماستر : هاني محروس وانتاج NJ Music.