الإثنين 27 مايو 2024 09:54 صـ 19 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
كتائب القسام استهدفت آليات الجيش الإسرائيلي في جباليا شمال غزة إرتفاع ضحايا أعاصير تكساس أمريكا ل15 قتيل وإنقطاع الكهرباء عن 400 ألف أمريكي تكريم الساحر كريس المصري من جمعية السحرة الدولية وأحمد عصام وعلي غزلان وفرح شعبان أبرز الحضور رئيس مركز الداخلة يتابع امتحانات الدبلومات الفنية إياد نصار يحصد جائزة أفضل ممثل بمهرجان همسة للاداب والفنون فى دورته الــ 12 العثور على جثة سوداني الجنسية ملقاة على صحراوي قنا إسماعيل الثوابتة : وقوع أكثر من 30 شهيد نتيجة قصف إسرائيلي تجاه مخيم للنازحين برفح بحضور مصطفى كامل وحلمي عبد الباقي.. نقابة الموسيقيين تكرم نقيب لبنان إسرائيل ترتكب مجزرة وحشية بمخيم للنازحين في رفح رسمياً.. بلد الوليد أول المتأهلين لبطولة الدوري الإسباني حسام حسن يعلن قائمة مصر لمباراتي لبوركنيا وغينيا في تصفيات المونديال ستورمز لديه 11 طفل زعيم جماعة مسيحية أمريكية يدعو لإطلاق عملية إنقاذ أمريكا وتجريم الإجهاض ودعم ترامب

رياضة

ترتيب جدول الدوري الإيطالي بعد نهاية الجولة الثالثة

الدوري الإيطالي
الدوري الإيطالي

أسدل الستار مساء الأحد على منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإيطالي، حيث يأتي إنتر ميلان في صدارة جدول الترتيب بتحقيق العلامة الكاملة بالفوز خلال أول 3 مباريات، وسيتوقف قطار الكالتشيو بسبب التوقف الدولي لحين العودة في 16 سبتمبر الجاري.

ويأتي إنتر ميلان في صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 9 نقاط، بفارق الأهداف عن غريمه ميلان الذي يمتلك نفس الرصيد من النقاط أيضا، حيث نجحا فى الفوز بأول 3 مباريات.

ويتواجد يوفنتوس في المركز الثالث برصيد 7 نقاط من خلال انتصارين وتعادل واحد، بفارق الأهداف عن ليتشي الذي يحتل المركز الرابع بنفس الرصيد من النقاط.

وجاء ترتيب جدول الدوري الإيطالي بعد نهاية الجولة الثالثة على النحو التالي:

1- إنتر ميلان، 9 نقاط.

2- ميلان، 9 نقاط.

3- يوفنتوس، 7 نقاط.

4- ليتشي، 7 نقاط.

5- أتالانتا، 6 نقاط.

6- نابولي، 6 نقاط.

7- هيلاس فيرونا ، 6 نقاط.

8- فيورنتينا، 4 نقاط.

9- بولونيا، 4 نقاط.

10- فروزينوني كالتشيو، 4 نقاط.

11- تورينو، 4 نقاط.

12- لاتسيو، 3 نقاط.

13- ساسولو، 3 نقاط.

14- جنوى، 3 نقاط.

15- مونزا، 3 نقاط.

16- ساليرنيتانا، نقطتين.

17- أودينيزي، نقطتين.

18- روما، نقطة واحدة.

19- كالياري، نقطة واحدة.

20- إمبولي بدون نقاط.

وجدير بالذكر أن توج فريق نابولي بلقب الدوري الإيطالي في العام الماضية.