السبت 18 مايو 2024 01:43 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

فى هذا الموعد.. طرح فيلم أولاد حريم كريم

فيلم أولاد حريم كريم
فيلم أولاد حريم كريم

يبحث الجمهور عن موعد طرح فيلم أولاد حريم كريم، الذي يعد جزء ثاني من فيلم حريم كريم، الذي عُرض لأول مرة عام 2005 وحقق نجاحًا كبيرًا، ويواصل صناع وأبطال الفيلم الجديد التصوير خلال الفترة الحالية، ومن جانبها تسعي الجهة المنتجة إلي عرضه هذا العام خلال موسم الصيف ، وقد وضعت موعد مبدئي أغسطس القادم .

وفيلم "اولاد حريم كريم" بطولة "مصطفى قمر، بسمة، داليا البحيري، علا غانم، خالد سرحان، عمرو عبدالجليل، تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود وعدد من الوجوه الجديدة، وتأليف زينب عزيز واخراج علي إدريس، ومن إنتاج شركة انتلجنت (iproductions) وتوزيع خارجي روتانا.

فيلم "أولاد حريم كريم" يعد استكمالا لنجاح فيلم "حريم كريم" والذي عُرض منذ 18 عامًا وتحديدا في عام 2005 ، ولعب بطولته مصطفى قمر، ياسمين عبدالعزيز، الراحل طلعت زكريا، داليا البحيري، علا غانم، بسمة، خالد سرحان، محمد شاهين، تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس أيضا.

أحداث فيلم حريم كريم

تدور أحداث فيلم أولاد حريم كريم بعد 18 عامًا من أحداث الجزء الأول فيلم حريم كريم الذي عُرض عام 2005، عن التباين الملحوظ بين تفكير الأجيال وعلاقة الآباء بالأبناء، وينتهي دور كلًا من الفنانة ياسمين عبد العزيز والراحل طلعت زكريا وكان الجزء الأول عن علاقة زوجين يجري الطلاق بينهما نتيجة سوء تفاهم، ويستعين الزوج بصديقاته من الجامعة ليساعدونه على مصالحة زوجته بأكثر من طريقة.