النهار
الثلاثاء 18 يونيو 2024 12:19 مـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مقتل واصابة عدد مت التجار استهدفتهم اسرائيل شرقي رفح قوات الاحتلال: الوقف التكتيكي للنشاط العسكري بغزة لا يحتاج موافقة الحكومة شيخ الأزهر يهنئ خادم الحرمين الشريفين وولي العهد السعودي بنجاح موسم الحج اشتباكات بين آلاف المتظاهرين والشرطة الإسرائيلية أمام مقر إقامة نتنياهو الخارجية الأمريكية: نعمل مع مصر وإسرائيل على إعادة فتح معبر رفح العثور على جثة شاب متعفنة داخل شقة في ظروف غامضة بقنا جامعة سوهاج تستقبل وفد الكنائس للتهنئة بعيد الأضحى...النعماني يؤكد على أن هذه المناسبات فرصة متجددة لإظهار المودة والمحبة بين عنصري الأمة المصرية الزمالك يطلب 4 قرارات عاجلة ويهدد بعدم خوض مباريات الدور الثاني بالدوري يوم واحد راحة سلبية للاعبي المصري بعد مواجهة الزمالك رئيس جامعة الأزهر يشارك في الاحتفال الملكي بختام موسم الحج ويوجه الشكر للمملكة العربية السعودية لما تقدمه لضيوف الرحمن من رعاية واهتمام الزمالك يعاقب عواد بعد اشتباكه مع عبد المجيد بهدفين لكل فريق.. الاسماعيلي يتعادل أمام إنبي في الدوري

رياضة

تشكيل الهلال المتوقع أمام الاتحاد في كلاسيكو الدوري السعودي

الهلال  السعودي
الهلال السعودي

استقر البرتغالي "جورجي جيسوس" المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، على التشكيل الذي يخوض به الزعيم المواجهة المرتقبة أمام منافسه اتحاد جدة، في إطار منافسات دوري روشن السعودي للموسم الجديد.

ومن المقرر ان تقام مباراة الهلال واتحاد جدة، في تمام الساعة التاسعة مساء غدا الجمعة على ملعب "مدينة الملك عبد الله الرياضية" ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي.

ويحتل نادي الاتحاد صداراة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 12 نقطة، بالعلامة الكاملة في 4 مباريات، بينما يتواجد الهلال في المركز الثالث برصيد 10 نقاط.

ومن المتوقع أن يخوض الهلال مواجهة الاتحاد غدا بتشكيل كالتالي:

حراسة المرمى: ياسين بونو.

خط الدفاع: ياسر الشهراني، علي البليهي، كوليبالي، سعود عبدالحميد.

خط الوسط: روبن نيفيز، محمد كنو، سالم الدوسري، مالكوم، ميشيل ديلجادو.

خط الهجوم: ألكسندر ميتروفيتش.

وتنقل المباراة عبر شبكة قنوات "SSC" السعودية، حيث تعد الشبكة هي الناقل الحصري للبطولة، وتذاع المواجهة عبر قناة "SSC1 HD".

وأسندت قناة "SSC" السعودية إلى الثلاثي فهد العتيبي وبلال علام وراشد الدوسري، التعليق على أحداث ومجريات المباراة.