النهار
الخميس 13 يونيو 2024 11:30 مـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
جامعة مدينة السادات.. عام حافل بالإنجازات حركة حماس تواجه الكذب الإسرائيلي وتعديلاتها هي نفس المسودة الأمريكية للهُدنة! خاص| هل ابلغ مدير الكرة بالزمالك يوسف حسن بالاستغناء عنه.. عبد الواحد السيد يجيب إسبانيا تدعو الدول الأوروبية إلى الاعتراف بفلسطين كدولة مستقلة إصابات جديدة في صفوف الاحتلال وكتائب القسام تستهدف غرف القيادة حماس تسلم ردّها على مقترح بايدن لوقف إطلاق النار بغزة الولايات المتحدة تُرسل غواصة نووية لشمال جزيرة كوبا لمواجهة الغواصة النووية الروسية جنوب الجزيرة! وزير الشئون الإسلامية والدعوة والإرشاد السعودي يستقبل رئيس جامعة الأزهر مجموعة دول السبع الكبار تمنح أوكرانيا الأموال الروسية المجمدة بقيمة 50 مليار دولار حاصل على جائزة أفضل فيلم بمهرجان الإسكندرية..”الصف الأخير” لأول مرة الليلة على ART بيراميدز يضرب سموحة بثلاثية نظيفة ويستمر على صدارة جدول ترتيب الدوري رسميًا محمد بيبو ينضم لصفوف نادي المنصورة

منوعات

أبطال ”أولاد حريم كريم” يحتفلون بعرض الفيلم في الإسكندرية

فيلم أولاد حريم كريم
فيلم أولاد حريم كريم

أحتفل الفنان مصطفى قمر و باقى النجوم بالعرض الخاص لفيلم "أولاد حريم كريم" في مسقط رأسه بمحافظة الإسكندرية، بأحد المولات الشهيرة.

ويعد العرض الخاص لفيلم أولاد حريم كريم بمحافظة الإسكندرية اليوم، العرض الثاني للفيلم بعدما احتفل مصطفى قمر وأبطال الفيلم بالأمس، في إحدى سينمات منطقة السادس من أكتوبر بالعرض الخاص الأول، ولكن قرر مصطفى قمر الاحتفال بفيلمه في مسقط رأسه مع الأصدقاء والأهل، بالتزامن مع طرحه اليوم في دور العرض المصرية.

وكان آخر أعمال مصطفى قمر مشاركته كضيف شرف في فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين والذي دارت أحداث الفيلم حول تجربة الزواج والصراعات التي يمر بها الزوجان وذلك من خلال المذيع خالد ومشاكله الدائمة مع زوجته خبيرة العلاقات الزوجية ثريا، ولم يتفقان في حياتهما أبدًا وبخطأ غير مقصود يحذف أسماء جميع المتزوجين من السجل الاجتماعي، فيتحول جميع المتزوجين إلي مطلقين ومن بعدها بتولي خالد عقد لجنة الصلح بين الجميع.