الأربعاء 22 مايو 2024 05:34 مـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
توقعات بتثبيت البنك المركزي لأسعار الفائدة غدا الخميس توقعات بتثبيت البنك المركزي لأسعار الفائدة غدا الخميس «EIFA» توقع بروتوكول تعاون مع (FISL/WVB) لدعم الوعي بصناعة المصرفية الإسلامية بعد حكم حبسه 5 سنوات..تحديد جلسة 2 يونيو لنظر استئناف المتهم في مصرع 3 طلاب جامعة وسيدة ببورسعيد كلية الدراسات الأفريقية العليا تنظم مؤتمرا حول فرص وتحديات البريكس وإفريقيا قادة الدول العربية يقرون اختيار الرياض مقرًا لـ‎مجلس وزراء الأمن السيبراني العرب خلال القمة العربية ال (33) في البحرين قطر : اعتراف النرويج وإيرلندا وإسبانيا بدولة فلسطين خطوة مهمّة لدعم حل الدولتين وتحقيق السلام والاستقرار بالمنطقة أبو الغيط يُرحب بإعلان إسبانيا وايرلندا والنرويج الاعتراف بفلسطين ..ويؤكد: خطوة مهمة نحو تجسيد الدولة المستقلة 2 يونيو.. بدء محاكمة السيدة المتهمة بتخدير وتصوير نجلها للاتجار بأعضائه ببورسعيد رئيس مدينة القصير يتفقد الأعمال بمشروع إنشاء المدفن الصحى مصرع شاب في حادث تصادم دراجة نارية وسيارة بشبين القناطر محافظ الإسكندرية استمرار التسجيل لتقديم للمشروعات الخضراء الذكية

فن

محمد رمضان يتعاقد على مسلسل «أنا القاتل» وتشاركه البطولة منة شلبي

محمد رمضان ومنة شلبي
محمد رمضان ومنة شلبي

تعاقد الفنان محمد رمضان مؤخرا علي تقديم عمل درامي جديد بعنوان «أنا القاتل»، وتشاركة البطولة منة شلبي، ويتم عرضة عبر أحدي المنصات الإليكترونية.

العمل يتكون من 8 حلقات وتدور أحداثة في إطار جريمة قتل وغموض، ومن إخراج وتأليف محمد سامي.

ومن ناحية أخري أعلنت إدارة المهرجان عن الفائز بجائزة أفضل ممثل بتصويت الجمهور وذهبت إلى الفنان محمد رمضان عن مسلسل "جعفر العمدة"، الذي عرض في رمضان الماضي.

حضر الاحتفالية عدد كبير من نجوم الفن من بينهم محمد رمضان وهالة صدقي وعمرو يوسف وهالة فاخر وأحمد التهامي وطارق النهري وأحمد التهامي.

مسلسل «جعفر العمدة»

يشار إلى أن مسلسل جعفر العمدة من إخراج وتأليف محمد سامي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي حول شخصية جعفر الذي يعيش في منطقة السيدة زينب الشعبية بالقاهرة مع زوجاته الأربع.. يتعرض البطل لخطف طفله‭‭ ‬‬‬الرضيع قبل 19 عاما ويتابع المشاهدون رحلته في البحث عن ابنه وتعامله مع المكائد التي يدبرها له بعض المقربين منه.

بطولة محمد رمضان وهالة صدقي وزينة ومي كساب ومنة فضالي وإيمان العاصي اللاتي يقمن بأدوار زوجات جعفر، وهالة صدقي التي تقوم بدور والدته صافية.

موضوعات متعلقة