النهار
الجمعة 14 يونيو 2024 12:16 صـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

تعرف على أصابات النجوم اثناء مشاركتهم في أعمال فنية

يعتقد البعض أن مهنة التمثيل، مهنة بسيطة وممتعة ولكن لا يعلمون الوجهة الأخر لها، فا يعاني البعض من التصوير لساعات طويلة ومنهم من يعاني من قلة النوم وعدم الأستتمتاع بوقت خاص مع عائلتة، وأيضًا يتعرض البعض أثناء التصوير لأصابات شديدة قد تلزمة بالجلوس في المنزل لفترات طويلة.

وتقدم لكم اليوم "جريدة النهار"، أشهر أصابات النجوم وقت التصوير:

داليا البحيري بتمزق فى الأيد

تعرضت الفنانة داليا البحيري مؤخرًا لإصابة تمزق باليد، وذلك أثناء عرضها لمسرحيتها الجديدة التي تحمل اسم "سيدتي الجميلة"، وقد اختل توازنها مما أدي لسقوطها على المسرح أثناء العرض.

مصطفى قمر بإصابة في العين

أعلن الفنان مصطفى قمر تعرضة لإصابة بالعين، وذلك أثناء تصوير فيلمة الجديد "أولاد حريم كريم" الجزء الثاني، وأدت الإصابة لتوقف التصوير لمدة ثلاث أيام.

عمرو سعد بإصابة في الكتف

وتعرض أيضًا الفنان عمرو سعد لإصابة في الكتف، وذلك أثناء تمارينة على المشاهد الأكشن في فيلم "حملة فرعون"، وأدي ذلك لتوقف تصوير العمل لمدة 7 أيام.

محمد رمضان بإصابة في العين

خضع الفنان محمد رمضان لعملية جرحية في العين، وذلك بسبب تدريبة لأحدى الأسود ضمن أحداث فيلم "قلب الأسد" وتعرض وقتها لضربة قوية من يد الأسد أدت للأصابة في العين، وتظهر هذة العلامة حتى الأن في عين رمضان برغم كثرة العمليات الجراحية التي أجراها.

أحمد رزق بإصابة في الركبة

أنزلق الفنان أحمد رزق أثناء تصويرة أحدى المشاهد من مسلسل "في يوم وليلة"، وأدت الى تعرض لشرخ في الركبة، وتوقف تصوير المسلسل لمدة 7 أيام.

ريهام عبد الغفور بإصابة في الأذن

تعرضت الفنانة ريهام عبد الغفور لإصابة في "طبلة" الأذن، وذلك أثناء تصويرها أحدي المشاهد في مسلسل "مريم"، وكان السبب في هذة الأصابة الفنان خالد النبوي الذي صفعها على وجهها بشدة.

أحمد السقا يصاب بفقدان مؤقت للبصر

يُعتبر الفنان أحمد السقا من الفنانين الأكثر أصابة لكثرة أعمالة الفنينة وحبه في المشاهد الأكشن، فقد تعُد أصعب أصابة تعرض لها السقا هي أثناء تصويرة فيلم "الجزيرة" الجزء الأول.

وتعرض السقا لفقدان مؤقت في البصر ، وذلك بسبب دخول شرز من مسدس، أثناء تصوير أحدى المشاهد ودخوله في العين اليسرى، مما أدي إلي انفجار في مقلة العين.