النهار
الإثنين 24 يونيو 2024 04:18 صـ 18 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
صبحي وإدريس يشهدان الإعلان عن الراعي الطبي للبعثة الأولمبية المصرية في باريس 2024 ألمانيا تحسم الصدارة بتعادلاً قاتلاَ أمام سويسرا في يورو 2024 ترتيب الدوري المصري بعد فوز بيراميدز على المقاولون العرب اليوم منتخب سويسرا يتقدم في الشوط الأول بهدف ”دان ندوي” أمام ألمانيا بكأس أمم أوروبا 2024 منتخب سويسرا يسجل هدف التقدم أمام ألمانيا بكأس أمم أوروبا أسرة القارئ أبو العينين شعيشع تحيي الذكرى السنوية لرحيله بمسقط رأسه بكفر الشيخ وزير الرياضة يهنئ اتحاد الطائرة بعد تتويج سيدات الشاطئية باللقب الافريقي والتأهل للأولمبياد نتنياهو: مستعد للتوصل إلى اتفاق جزئى مع حركة حماس لاستعادة عدد من المحتجزين السعودية وجهة سياحية معتمدة للسياح من الصين نائب محافظ البحيرة تستقبل حجاج بيت الله الحرام بمجمع مواقف دمنهور واقعة غريبة.. ماذا حدث على أحد الكباري في شبرا الخيمة بالقليوبية مصرع رئيس محكمة استئناف القاهرة في حادث مروري بالسويس

تقارير ومتابعات

وزير الزراعة يتابع تطوير كارت الفلاح وحوكمة الأسمدة

اجتماع وزارة الزراعة
اجتماع وزارة الزراعة

تابع السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، مع بعض قيادات الوزارة، منظومة كارت الفلاح، بحضور ممثلي البنك الزراعي، وشركة أي فاينانس.

واستعرض الاجتماع، ما تم من جهود في مجال التحول الرقمي، وآليات تطوير منظومة كارت الفلاح، مع مقترح زيادة مدة صلاحية الكارت من 3 سنوات إلى 5 سنوات.

وأكد وزير الزراعة، على ضرورة أن يتم استصدار الكروت الجديدة خلال 15 يومًا، لافتًا إلى ضرورة تطوير منظومة حوكمة الأسمدة المدعمة، وإيجاد منظومة رقمية لمتابعة حركة السيارات الناقلة للأسمدة لمزيد من الحوكمة والرقابة.

ولفت وزير الزراعة، إلى أهمية الكارت وضرورة العمل على تطويره بما يضمن وصول الدعم لمستحقيه، ويحقق الفوائد للمزارعين، مطالبًا بتقديم تقرير أداء أسبوعي لجهود تطوير المنظومة.

موضوعات متعلقة