النهار
الثلاثاء 18 يونيو 2024 01:14 مـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إقبال كبير على مصيف بلطيم في ثالث أيام عيد الأضحى المبارك إصدار الطبعة الثالثة من كتاب ”لماذا الإسلام وسط الزحام؟!” للكاتب محمد سيد صالح رسميا.. «التعليم» تعلن بدء إجراءات تصحيح امتحانات الثانوية العامة ومراجعة وتدقيق بيانات الطلاب إصابة 7 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص في الفيوم الرائحة كشفت وفاته.. العثور على جثة شاب متعفنة داخل منزل في قنا شاب يلفظ أنفاسه الأخيرة متأثرًا بإصابته في حريق التهم 4 منازل بقنا الصحة: فرق الحوكمة والمراجعة الداخلية تنفذ 454 زيارة مفاجئة للمستشفيات ومراكز الرعاية بـ23 محافظة الصحة: نقل 27 حالة من الحجاج المصريين إلى مستشفيات المشاعر المقدسة في عرفات ومنى فنادق الغردقة تنظم «مولد شعبي» للسائحين احتفالا بعيد الأضحى فوز كلية حاسبات القاهرة بالمركز الأول فى الابتكار والسحابة والحوسبة فى المسابقة التكنولوجية بالصين أحلام تلتقي بجمهورها بحفلاً غنائيًا في الكويت.. رابع أيام عيد الأضحى تعرف إلى تفاصيل حفل المطرب اللبناني ”ملحم زين” فى قبرص

فن

”إضحك” أغنية جديدة لرامي صبري وروبى

رامي صبري وروبي
رامي صبري وروبي

روج الفنان رامي صبري لأغنيته الجديدة "إضحك" مع الفنانة روبي لأحد إعلانات الوحدات السكنية.

وأغنية إضحك من كلمات عليم، ومن ألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع وميكس وماستر علي فتح الله، والفيديو كليب من إخراج حسام الحسيني.


الجدير بالذكر أن الفنانان رامي صبري وروبي قاما بتقديم حفلتهما على مسرح بنش مارك بجدة مؤخرا، وقدما باقة من أروع أغانيهما القديمة والجديدة وتفاعل معهما الجمهور بشكل كبير.

قدمت الفنانة روبي، عددًا من أغانيها الشهيرة والمتنوعة، ومنها: «حتة تانية، إنتَ عارف ليه، قلبي بلاستيك، ياليالي، عسل ياناس، نمت ننه، استنى استنى».
وتفاعل معها الجمهور، وأكملت فقرتها بحضور 6000 شخص، وقبل مغادرتها من المسرح قدمت شكر خاص للهيئة العامة للترفيه والشركة المنظمة، على الاستقبال والتنظيم الرائع.

وظهرت بإطلالة جديدة صيفية مرتدية فستان أزرق، وتسريحة شعر جديدة .