الثلاثاء 23 أبريل 2024 01:05 صـ 13 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ميشيل أوباما تنشر كتاب النور الذي نحمله لينا شاماميان تحيي حفل ”رحلة سيمفونية لكلاسيكيات الأغنية العربية” في باريس حملة تموينية بالقليوبية تضبط 1250 كجم سردين فاسدين وتحرر 4 محاضر وفاء عامر: احمد العوضي تربية نور الشريف ”جرعة زائدة” وراء مصرع شاب بقليوب الصور الأولي .. القصة الكاملة لحريق مزرعة قمح بالإسماعيلية مركز جراحة العيون بجامعة المنصورة يحصد جائزة افضل مشروع لتحسين تجربة مريض علي مستوي مصر موعد مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي في إياب نصف نهائي أبطال إفريقيا العاصمة السعودية تستضيف الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي لتعزيز التعاون الدولي والنمو والطاقة من أجل التنمية ” خطط و تقنيات الصيانه باستخدام الانظمه الذكيه ” ورشة عمل بهندسة المنصورة الجديدة 64 ألف مواطن استفادوا من خدمات أقسام وعيادات الأسنان خلال الربع الأول السعودية: أمير منطقة المدينة المنورة يرعى حفل النسخة الأولى لمنتدى العمرة والزيارة

توك شو

أحمد عبدالله صاحب دور كارم فتح الله في جعفر العمدة: مسيرتي الفنية بدأت بالتمثيل أمام الزعيم عادل إمام

تحدث الفنان أحمد عبدالله، صاحب شخصية كارم فتح الله في مسلسل جعفر العمدة بطولة الفنان محمد رمضان، والذي عرض في موسم رمضان 2023 وحقق نجاحًا كبيرًا، عن بداية دخوله الوسط الفني، معربًا عن سعادته بالوقوف أم الزعيم عادل إمام.

وأكد أحمد عبدالله خلال لقاءه مع الإعلامية نورهان عبد الفتاح ببرنامج زوم ونص، والمذاع عبر شاشة قناة هي، أن بدايته في التمثيل كان مع الزعيم عادل إمام في مسلسل عفاريت عدلي علام، والذي عرض في الموسم الرمضاني 2017.

وكشف عبد الله، تفاصيل مشاركته في مسلسل عفاريت عدلي علام، إذ أوضح: كان فيه رهبة عند الناس اللي ورا الكاميرا و حالة من القلق خوفا من إني أكون مذاكرتش أو حفظت الدور كويس، والناس كانت بتيجي بتيجي تقولي أنت بجد حافظ يا دكتور، وعلق مازحًا: أنا متوتر لوحدي سيبوني أركز.

وعلى الوقوف أمام الزعيم عادل إمام في إحدى مشاهد العمل، قال إن تمثيله في مسلسل عفاريت عدلي علام قام بكسر حاجز الخوف و الرهبة من التمثيل أمام قامة عظيمة مثل الفنان عادل إمام.


وأضاف: الأستاذ عادل إمام ربنا يديله الصحة والعمر، قادر على إزالة أي فروق بينه وبين أي ممثل، وحسيت أنه بيقولي احنا زي بعض ومفيش الفارق العظيم بيني وبين الزعيم، اذلك صورنا المشهد وان شوت مرة واحده وكانت الأجواء والأمور جميلة.


يذكر أن، برنامج زوم ونص يذاع يومي الأحد والأثنين من كل أسبوع في الخامسة مساء على شاشة قناة هي، وتقدمه الإعلامية نورهان عبد الفتاح، ويستضيف نجوم الوسط الفني والغنائي ومشاهير المجتمع والمواهب الشابة.