الأربعاء 21 فبراير 2024 02:16 مـ 11 شعبان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

هند صبري تستعد لتصوير مسلسل جديد للعرض في رمضان 2024

هند صبرى
هند صبرى

تستعد الفنانة هند صبري لتصوير مسلسل جديد مكون من 15 حلقة، من المقرر عرضه في رمضان 2024، وسيتم الكشف عن تفاصيله في الفترة المقبلة.

ومن ناحية أخرى، غابت الفنانة هند صبري عن المشاركة في السباق الرمضاني العام الماضي، وكانت آخر أعمالها الدرامية مسلسل "هجمة مرتدة" الذي تم عرضه في رمضان 2021 من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب.

تفاصيل مسلسل هجمة مرتدة:

وشارك في بطولة مسلسل " هجمة مرتدة " أحمد عز، هند صبرى، ماجدة زكى، هشام سليم، نضال الشافعى، صلاح عبد الله، ندى موسى، محمود البزاوى، محمد عادل، خالد أنور، نور محمود، محمد جمعة، فيدرا، أحمد فؤاد سليم، يوسف عثمان، هاجر الشرنوبى، مايان السيد، شمم الحسن، لاشينة لاشين، على قنديل.

مسلسل "هجمة مرتدة" مأخوذة من الملفات الحديثة للمخابرات المصرية، وتدور أحداثه حول شاب مصرى يعمل فى الخارج ويحاول التواصل مع جهاز المخابرات بعد محاولة تجنيده من قبل استخبارات دولة أجنبية، ويبدأ بعد ذلك التدريب على يد مسئولين من المخابرات المصرية ليتمكن من خداع الجهات المعادية.

آخر أعمال هند صبري في السينما

شاركت هند صبري في بطولة فيلم " فضل ونعمة " الذي تم عرضه في أكتوبر الماضي عام 2022، والفيلم من بطولة الفنان ماجد الكدواني، هند صبري، سما ابراهيم، محمود حافظ، محمد رضوان، محمد ممدوح، ياسمينا العبد، إسماعيل الجندي، بيومي فؤاد، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف أيمن وتار، إخراج رامي إمام.

تدور أحداث العمل في إطار كوميدي حول "فضل" و"نعمة" وهما زوجان يواجهان أزمة مالية فيقررا إنشاء مطعم متنقل، والمشاركة في مسابقة طعام، ولكن يقعان في مشكلة ويتورطان في إحدى القضايا، مع عدد من المفارقات والأحداث الكوميدية.