الأحد 4 ديسمبر 2022 08:19 مـ 11 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
«شرشر» يعزي حسن عبد الله محافظ البنك المركزي في وفاة المرحوم خالهالتشكيل الرسمى لمباراة إنجلترا ضد السنغال فى كأس العالم 2022بند ال8 سنوات يثير مناقشات..حازم امام : يجب تطبيقه .. ورئيس اللجنة: سنستمع لكافة الآراء حولهأسماء الجمال لوزير الخارجية: مصر نجحت فى تنظيم كوب 27 .. واستهدفت محاولة تنفيذ إنقاذ كوب الأرضالنيابة العامة تحقق في التعدي على طاقم التمريض والعاملين بمستشفى قويسنا المركزيمديريتي الأمن والتعليم بالشرقية تنظمان احتفالية لطلبة وطالبات مدرسة التربية الفكرية بالزقازيقاليونيسكو يعتمد ملف الاحتفالات المرتبطة بالعائلة المقدسة كتراث ثقافي فى الشرقيةرئيس جامعة الزقازيق يفتتح مركز تدريب جراحات المخ والأعصابجامعة الزقازيق تنعى لواء أ.ح. ناجى شهود مساعد رئيس هيئة الاستخبارات العسكرية الأسبقجهاز المخابرات ووكيل صحة الشرقية يتفقدا عدد من مستشفيات المحافظإطلاق شارة بدء حملة ”حقك تنظمي” بصحة الشرقيةوكيل صحة الشرقية يجتمع بإدارة مستشفى الصدر لمناقشة تطوير الخدمات الطبية

فن

هند صبرى تؤكد غيابها عن رمضان 2023 وتنصح السيدات: لازم توازنى بين حلمك وبيتك

قالت الفنانة هند صبري، إن مشاركتها في معرض الرياض الدولي للكتاب تعد الأولى في الرياض، وثاني تواجد لها في السعودية، بعد مشاركتها كعضو لجنة تحكيم في الدورة الأولي بمهرجان البحر الأحمر السينمائي.

أضافت هند في لقاء خاص مع الإعلامية هبة الأباصيري في برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا" على قناة cbc، أنها انبهرت بثقافة الشعب السعودي، قائلة: "الشباب متطلعين، بيحبوا الفن والأدب، وتثبت إن المملكة العربية السعودية بتعمل نهضة ثقافية مهمة.. سعيدة بتواجدي في معرض الرياض الدولي للكتاب وإني شاهدة على النقلة الثقافية التي تحدث في المملكة".

تابعت: "ندوة فيلم الفيل الأزرق مهمة، أن تكون متواجدة في معرض كتاب كبير مثل معرض الرياض الدولي للكتاب وهو دليل على أن السينما تستمد قوتها من اتصالها بالأدب، وأن العمل الروائي حقق نجاح وبكون حريصة على عمله، مثل فيلم عمارة يعقوبيان واسم الاستاذ وحيد حامد كان كفيل إني أقبل عمل روائي مقتبس".

وعن جديدها الفني، قالت هند صبري: "بصور مسلسل حاليا وسيتم عرضه قبل رمضان، ولن أستطيع أن شارك بعمل درامي آخر في شهر رمضان المقبل".

على صعيد آخر، قدمت هند صبري نصيحة لكل السيدات: "لازم توازني بين حلمك ومستقبلك وبيتك وأسرتك أوعي حاجة تيجي على حساب التانية".