الأحد 19 مايو 2024 08:20 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الداخلية تكشف حقيقة فيديو الاستعراض في زفاف ”صحراوي الإسماعيلية” فرحها ثاني يوم العيد.. الحزن يخيم على المنوفية بعد وفاة فتاة أسفل عجلات جرار زراعي مصرع شخص بالمنوفية بعد سقوط سيارته في مصرف مشاركة وزارة السياحة والآثار في ورشة العمل المصرية التركية للترويج للمقصد السياحي المصري الحسم يتأجل.. تعرف على موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في أبطال إفريقيا التعادل السلبي يحسم موقعة الذهاب بين الأهلي والترجي في نهائي أبطال إفريقيا بالصور.. وزيرة الثقافة ونجوم الفن يؤدون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية المستشار الألماني شولتس: 500 شاحنة هي الحد الأدني للمساعدات الإنسانية ومن شن الحرب عليه المسؤولية الإنسانية بفلسطين 60 دقيقة سلبية بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أفريقيا شوط أول سلبي بين الأهلي والترجي في ذهاب أبطال أفريقيا الحكم على مقتحم منزل رئيسة الكونجرس الأمريكي السابقة بالسجن 30 عاما أول ربع ساعة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي والترجي في نهائي الأبطال

فن

أزمة بين عمرو مصطفى والنقاد الموسيقين بعد وصف ”الباقي عشوه حلوه يكتب اللي نفسك فيه”

عمرو مصطفى
عمرو مصطفى

أزمة كبير حدثت بين الملحن عمرو مصطفى، والناقد الموسيقي محمود شميس وحمدي بدر، بعدما أوضح "مصطفى"، بأن النقاد الموسيقيين يزيفون الواقع حيث وصفهم بتعليق "الباقي عشوه حلوه يكتب اللي نفسك فيه"، وهو ما أثار على غضب عدد كبير من النقاد.

البداية أشاد عمرو مصطفى بأغاني المطرب حمزة نمرة، التي طرحها الفترة الأخيرة مثل رياح الحياة، رايق، أنا الطيب وغيرهما، كما اشاد بالمطرب أحمد سعد والمطربة نوال صاحبة أغنية "مخاصماك".

وكتبت عمرو مصطفى في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك: "سطلانه.. مخاصمك.. أحمد سعد فقط لا غير وعلي منصات التواصل حمزة نمرة.. برافو حمزة".

وتابع: "أنا بكتب لأن للأسف لا يوجد قلم ناقد موسيقي يصرح بحقيقة الحال الموسيقي إلا قليل ممكن واحد أو اتنين محترمين.. الباقي عشوه حلوه يكتب اللي نفسك فيه".

واختتم الملحن عمرو مصطفى قائلًا: "الترند المدفوع العالم العربي كله عرف بيه والملايين المصطنعة المهم الشارع فقط.. نتيجة الشارع أغنيتين وأحمد سعد فقط".

وبعد منشور عمرو سعد، أعرب الناقد محمد شميس عن غضبه مما نشره "مصطفى"، حيث علق على منشوره بقول "أكبر بقى واحترم نفسك".

فيما علق الناقد الموسيقي حمدي بدر قائلا :"وبعدين اسمها مخاصماك مش مخاصمك.. هما بطلو يعلموهم في كلية حقوق؟!".