الإثنين 5 ديسمبر 2022 02:23 صـ 12 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس لجنة الطاقة باتحاد الصناعات: احتياطي حقل الغاز الجديد 3.5 تريليون قدم مكعبرئيس صندوق التنمية الحضرية: تكلفة تطوير حدائق الفسطاط 6 مليارات جنيهدرجات الحرارة اليوم الإثنين فى مصر.. طقس معتدل على القاهرة الكبرى والدلتاإنجلترا تُقصى السنغال وتتأهل لمواجهة فرنسا فى ربع نهائى كأس العالم 2022والد المتهم بواقعة مستشفى قويسنا: بلوم على الوزير أنه زار الممرضات ولم يطمئن على زوجة إبني المريضةمتحدث الصحة: تدريب الصيادلة على إعطاء الحقن لمدة يوم فقطجمارك مطار الغردقة الدولى تضبط محاولتى تهريب كمية من المواد المخدرةنشرة بأهم الحوادث اليوم الأحد 4/12/2022 لـ النهاروزير الرياضة يهنيء منتخب مصر للسيدات بتتويجه ببطولة أفريقيا للسلة 3x3 للعام الثاني على التوالي وتأهله إلي كأس العالم 2023إنجلترا ضد السنغال.. ساكا يعزز تقدم الإنجليز بالهدف الثالث فى الدقيقة 57كأس العالم 2022.. إنجلترا تدك شباك السنغال بثنائية فى الشوط الأولرئيس غارب يتفقد مبنى الادارة الزراعية ومنافذ تقديم المنتجات للمواطنين.

تقارير ومتابعات

فضيحة: الاخوان يتاجرون بنساء سوريا فى مصر

الاخوان يتاجرون بالنساء السوريات
الاخوان يتاجرون بالنساء السوريات

فى كل مسجد ينادي المنادي : اى اخ مسلم عايز يتزوج من فتاة سوريه يجب ان يجصر فورا .. المهر عدة جنيهات .. والعروس عذراء لم يمسسها انس ولا جان ..

كل المطلوب ان توفر لها مسكن ومأكل وملبس وضرورات الحياة ..
هكذا اصبحت حرائر سوريا سبايا فى عصر الخليفة الاسلامي الذى يحكم مصر ..

نساء سوريا احرار ، حتى ان وقعن فى الاسر ..

هذه الفضيحة وثقها المجلس القومى للمرأة حيث ارسل خطابين إلى اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية، والمستشار أحمد مكى وزير العدل، طلب خلالهما مساندة الوزارتين لوقف ظاهرة زواج المصريين من اللاجئات السوريات، وعدم استغلال ظروفهنّ المعيشية السيئة، مما يعد اتجارا بالبشر وانتهاكا لحقوق الإنسان.

وأكدت السفيرة ميرفت التلاوى رئيس المجلس أنه بعد مطالعة ما نشرته المواقع الإلكترونية بشأن المذكرة التى تقدم بها الاتحاد العالمى للمرأة المصرية بأوروبا إلى الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية، وطالب خلالها بالتدخل الفورى لوقف زواج السوريات الموجودات كضيوف بمصر من الشباب المصرى مقابل 500 جنيه للزوجة، وانتشار ذلك بمدن 6 أكتوبر، والقاهرة الجديدة، والعاشر من رمضان، ومحافظات الإسكندرية، والدقهلية، والغربية، وقنا، مشيراً إلى أن عدد هذه الزيجات بلغ 12 ألف حالة زواج خلال عام واحد.

الجدير بالذكر أن المجلس القومى للمرأة سبق وأعلن عن رفضه وإدانته الشديدين لظاهرة زواج اللاجئات السوريات من المصريين منذ أن نزحت العائلات السورية إلى مصر كلاجئين، مؤكداً أن ذلك السلوك يمثل اتجارا بالبشر ويعد اعتداء على قيم وحقوق الإنسان وتعارضا مع المواثيق الدولية.