النهار
الخميس 18 يوليو 2024 05:44 مـ 12 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مقدمة بعثة مصر تطير إلى باريس استعدادًا لخوض دورة الألعاب الأولمبية بالصور.. شاهد أول فوج للبعثة المصرية يطير إلى فرنسا للمشاركة في أولمبياد باريس مصر في المجموعة الثانية.. نتائج قرعة بطولة العالم لكرة اليد للكراسي المتحركة ترتيب هدافي الدوري المصري قبل مواجهة الأهلي وبيراميدز بالأسماء.. إيهاب جلال يطيح برباعي الإسماعيلي نهاية الموسم ”خاص” عمرو أديب يرد على منتقدي فيلم ”النونو” لـ أحمد حلمى الأضخم في المنطقة.. تركي آل الشيخ يكشف عن مسابقة لأفضل سيناريو خبيرة تربوية: «التسرع» من أكبر الأخطاء التي تواجه الطلاب عند تسجيل رغباتهم...ويجب الاستعانة برأي أولياء الأمور والمتخصصين للاختيار الصحيح وزارة الشباب والرياضة تعلن بدء أعمال تطوير وإنشاء 1056 مركز شباب أوباميانج لاعباً في القادسية السعودي رسمياً قادماً من مارسيليا أبو الغيط يدين اعلان الكنيست الاسرائيلي رفضه إقامة الدولة الفلسطينية سفير السعودية لدى مصر يلتقي نظيرته الكولومبية

حوادث

العاطل قاتل سيدة في الطريق العام بالمنوفية: خدت مني فلوس ورفضوا يتمموا الزواج

كشف بيان النيابة العامة تفاصيل أقوال المتهم بقتل سيدة المنوفية، بمدينة بركة السبع والتي آثارت جدلا واسعا، واهتماما كبيرا لدى الرأي العام بعد نشر الواقعة، كونها واحدة من الجرائم الغريبة على مجتمعنا.

وادعى المتهم بقتل سيدة المنوفية، أن الدافع وراء ارتكاب الجريمة بسبب خلاف مع المجني عليها وأسرتها على رد مبلغ مالي، أخذوه منه لاتمام الزواج، وهو ما نفته أسرة المجني عليها أمام جهات التحقيق، حيث أشارت والدتها أنهم رفضوا المتهم بعدما علموا سوء سلوكه وسابق اتهامه في جرائم سرقة ومعاقبته عليها بالحبس.


وكانت النيابة العامة اتخذت عدة إجراءات لتحقيق الواقعة خلال الساعات الأولى من تلقيها نبأ وقوعها، إذ انتقلت لمسرح الجريمة فعاينته، وحصلت على تسجيلات آلات المراقبة المطلة عليه التي صورت ملابسات وقوع الجريمة، واستجوبت المتهم في إقراره بارتكاب الجريمة وانتقلت معه لتصوير محاكاة لكيفية ارتكابها في مكان حدوثها، كما استمعت النيابة العامة كذلك لشهادة والدة المجني عليها، والتي أكدت سابق تهديد المتهم ابنتها بقتلها لرفض الأسرة خطبتها له بعدما علموا سوء سلوكه وسوابقه الإجرامية.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء عمرو رؤوف مدير أمن المنوفية إخطارا من مأمور مركز شرطة بركة السبع، يفيد ورود بلاغ من الأهالي بقيام شخص بطعن سيدة وسط الشارع بمدينة بركة السبع، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لتحقيق في الواقعة.


وبالانتقال والفحص تبين طعن ف س، ع، 25 عام مطلقة وتعول طفلين ومقيمة بركة السبع، على يد المتهم ه‍، س، ا البلغ من العمر 40 عام مقيم قرية طوخ طنبشا وله معلومات جنائية.