النهار
الخميس 18 يوليو 2024 05:14 مـ 12 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بالصور.. شاهد أول فوج للبعثة المصرية يطير إلى فرنسا للمشاركة في أولمبياد باريس مصر في المجموعة الثانية.. نتائج قرعة بطولة العالم لكرة اليد للكراسي المتحركة ترتيب هدافي الدوري المصري قبل مواجهة الأهلي وبيراميدز بالأسماء.. إيهاب جلال يطيح برباعي الإسماعيلي نهاية الموسم ”خاص” عمرو أديب يرد على منتقدي فيلم ”النونو” لـ أحمد حلمى الأضخم في المنطقة.. تركي آل الشيخ يكشف عن مسابقة لأفضل سيناريو خبيرة تربوية: «التسرع» من أكبر الأخطاء التي تواجه الطلاب عند تسجيل رغباتهم...ويجب الاستعانة برأي أولياء الأمور والمتخصصين للاختيار الصحيح وزارة الشباب والرياضة تعلن بدء أعمال تطوير وإنشاء 1056 مركز شباب أوباميانج لاعباً في القادسية السعودي رسمياً قادماً من مارسيليا أبو الغيط يدين اعلان الكنيست الاسرائيلي رفضه إقامة الدولة الفلسطينية سفير السعودية لدى مصر يلتقي نظيرته الكولومبية المطرب حازم كروان ضيف سعد الصغير في سعد مولعها نار

المحافظات

حبس عاطل قتل سيدة في الطريق العام بالمنوفية 4 أيام على ذمة التحقيقات

قال أشرف قاسم محامي السيدة المقتولة على يد عاطل في الطريق العام بالمنوفية، أن جهات التحقيق، أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجريها في الواقعة، وذلك بعد ثبوتها بكافة الدلائل وتوثيقها بكاميرات المراقبة واعترافه أمامها.

وأكد محامي المجني عليها المقتولة على يد عاطل في الطريق العام، أن المتهم اعترف أمام جهات التحقيق، ويحاول أن يبرر جريمته ويرمي بالباطل على موكلته بعد رفض أسرتها طلب الارتباط بها لسمعته السيئة.

وأوضح محامي السيدة المقتولة على يد عاطل حاول طلب يدها للزواج من قبل، أن المجني عليها مطلقة ووالدها متوفي وأمها على قيد الحياة ولها شقيق يعيش في دولة إيطاليا.

وينتظر أهالي قرية أم صالح التابعة لمركز بركة السبع بمحافظة المنوفية، انتهاء الإجراءات القانونية والطبية اللازمة للتصريح بدفن الجثمان، لاستلامه ودفنه بمقابر العائلة بالقرية وسط حالة من الحزن بين أفراد أسرتها.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء عمرو رؤوف مدير أمن المنوفية إخطارا من مأمور مركز شرطة بركة السبع، يفيد ورود بلاغ من الأهالي بقيام شخص بطعن سيدة وسط الشارع بمدينة بركة السبع، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لتحقيق في الواقعة.

وبالانتقال والفحص تبين طعن ف س، ع، 25 عام مطلقة وتعول طفلين ومقيمة بركة السبع، على يد المتهم ه‍، س، ا البلغ من العمر 40 عام مقيم قرية طوخ طنبشا وله معلومات جنائية

وأكد أشرف قاسم محامي المجني عليها أن المجني عليها أن المتهم تقدم لخطبة السيدة المقتولة، وتم رفضه لسوء سلوكه مما دفعه للانتقام منها في الطريق العام وقام بطعنها بسلاح أبيض، طعنات نافذة أودت بحياتها.