الأربعاء 8 مايو 2024 07:17 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تدريبات بدنية قوية للاعبى الزمالك إستعدادا لمواجهة نهضة بركان رسميا.. غزل المحلة يصعد إلى الدورى الممتاز بثلاثية فى شباك بروكسى لافيينا يسجل ثنائية ضد طنطا مع بداية الشوط الثانى غزل المحلة يقترب من الصعود للممتاز بعد التقدم 2 / 1 على بروكسى فى الشوط الاول محافظ المنوفية يعتمد خرائط الكتل المبنية القريبة من الأحوزة العمرانية لقانون التصالح الجديد رئيس الاتحاد العربي لألعاب القوى يعلن اعتذار اليمن من البطولة العربية بالإسماعيلية لدواع أمنية المشدد 10سنوات وغرامة 50 ألف جنيه لسائق لإتجاره في ”الحشيش المخدر” بالعبور جمارك مطار الغردقة تضبط كمية من الأقراص المخدرة بحوزة راكب إيطالي جامعة أسيوط تحتفل بختام الأنشطة الطلابية لكلية التربية الرياضية المشدد 9 سنوات وغرامة مائة ألف جنيه لعامل لإتجاره في الحشيش المخدر بالعبور أعشاب لانتفاخ البطن والغازات لا تترددوا في إدخالها إلى نظامكم الغذائي بمكونات اقتصادية.. طريقة عمل آيس كريم التوت في المنزل

المحافظات

حبس عاطل قتل سيدة في الطريق العام بالمنوفية 4 أيام على ذمة التحقيقات

قال أشرف قاسم محامي السيدة المقتولة على يد عاطل في الطريق العام بالمنوفية، أن جهات التحقيق، أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجريها في الواقعة، وذلك بعد ثبوتها بكافة الدلائل وتوثيقها بكاميرات المراقبة واعترافه أمامها.

وأكد محامي المجني عليها المقتولة على يد عاطل في الطريق العام، أن المتهم اعترف أمام جهات التحقيق، ويحاول أن يبرر جريمته ويرمي بالباطل على موكلته بعد رفض أسرتها طلب الارتباط بها لسمعته السيئة.

وأوضح محامي السيدة المقتولة على يد عاطل حاول طلب يدها للزواج من قبل، أن المجني عليها مطلقة ووالدها متوفي وأمها على قيد الحياة ولها شقيق يعيش في دولة إيطاليا.

وينتظر أهالي قرية أم صالح التابعة لمركز بركة السبع بمحافظة المنوفية، انتهاء الإجراءات القانونية والطبية اللازمة للتصريح بدفن الجثمان، لاستلامه ودفنه بمقابر العائلة بالقرية وسط حالة من الحزن بين أفراد أسرتها.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء عمرو رؤوف مدير أمن المنوفية إخطارا من مأمور مركز شرطة بركة السبع، يفيد ورود بلاغ من الأهالي بقيام شخص بطعن سيدة وسط الشارع بمدينة بركة السبع، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لتحقيق في الواقعة.

وبالانتقال والفحص تبين طعن ف س، ع، 25 عام مطلقة وتعول طفلين ومقيمة بركة السبع، على يد المتهم ه‍، س، ا البلغ من العمر 40 عام مقيم قرية طوخ طنبشا وله معلومات جنائية

وأكد أشرف قاسم محامي المجني عليها أن المجني عليها أن المتهم تقدم لخطبة السيدة المقتولة، وتم رفضه لسوء سلوكه مما دفعه للانتقام منها في الطريق العام وقام بطعنها بسلاح أبيض، طعنات نافذة أودت بحياتها.