الخميس 9 مايو 2024 06:39 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بعد طرح ”أسود ملون” بالسعودية.. لماذا يلجأ بيومي فؤاد لعرض أعماله بالممكلة؟ مصدر رفيع المستوى: استمرار جولة مفاوضات هدنة غزة وجار مناقشة بعض التفاصيل القبض على مستريح الهواتف المحمولة بالمنوفية قبل السفر خارج البلاد طفلة التيك توك تمارا عماد تغني مع سعد الصغير لأم كلثوم ريال مدريد يتأهل الى نهائي أبطال أوروبا بعد الفوز على بايرن ميونخ 2 / 1 فى 3 دقائق.. خوسيلو يسجل ثنائية فى ميونخ وينقذ مدريد من شبح مغادرة دورى الابطال رقص و”مزج بلدي” لتحسين الصحة والنفسية ضمن ورش إيزيس الدولى للمسرح وزير السياحة والآثار يعقد اجتماعاً مع نظيره الأردني لمناقشة سبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدين في مجال السياحة والآثار تواصل فعاليات برنامج دورات تنمية سياسية للشباب بالدقهلية بايرن ميونخ يسجل الهدف الاول فى شباك ريال مدريد عن طريق الفونسو ديفيز جامعة بورسعيد تستقبل وفد من مركزِ القياسِ والتقويم بوزارة التعليم العالي ضبط سيدة تدير كيان وهمي مقابل الاستيلاء على الأموال من المواطنين بسوهاج

أهم الأخبار

ننشر مواعيد تظلمات الثانوية العامة 2023 الدور الأول ورسوم كل مادة

موعد تظلمات الثانوية العامة
موعد تظلمات الثانوية العامة

كشف الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، تفاصيل موعد تظلمات الثانوية العامة 2023، مشيرًا إلى أن التقديم على التظلمات سيكون إلكترونيًا عبر موقع وزارة التربية والتعليم.


موعد تظلمات الثانوية العامة 2023 الدور الأول

وقال وزير التربية والتعليم إنه سيتم فتح باب التظلمات يوم الخميس المُقبل والموافق 3 أغسطس 2023، كما أكد أن الوزارة حريصة على إعطاء جميع الطلاب حقهم في الدرجات، ومن المتوقع أن تستمر لـ 10 أيام مثل كل عام.

وعن رسوم تظلمات الثانوية العامة 2023، كشف مصدر بالوزارة أن رسوم المادة الواحدة للتقديم على التظلمات إلكترونيًا ستكون 200 جنيه، وسيكون التقديم عبر موقع وزارة التربية والتعليم.

نقدم لكم في السطور التالية رابط موقع وزارة التربية والتعليم، وخطوات خطوات موعد تظلمات الثانوية العامة 2023، التي جاءت كالآتي:

  • الدخول على رابط موقع وزارة التربية والتعليم لتقديم التظلمات، من هنــــــــــــــــــــــــــا.
  • سيدخل الطالب بحساب البريد الموحد.
  • ثم الضغط على أيقونة التظلم وتحديد المواد الذي يرغب التظلم بها.
  • تحصيل مبلغ 200 جنيه على كل مادة.
  • سيتم تحديد موعد لحضور الطالب أو ولي أمره لأقرب إدارة تعليمية له.
  • على الطالب الالتزام بالحضور في الموعد المحدد للاطلاع ومن يتخلف ليس من حقه التقدم بطلب تظلم آخر.
  • تقديم صورة ضوئية واضحة من بطاقة الرقم القومي للطالب وولي أمره.
  • يتم الاطلاع على نموذج البابل شيت بالإضافة إلى نموذج الإجابة.
  • يقوم الطالب بمراجعة تظليل الإجابات الخاصة به وكتابة ملاحظاته والتوقيع عليها.

موضوعات متعلقة