الأربعاء 8 مايو 2024 06:12 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ المنوفية يعتمد خرائط الكتل المبنية القريبة من الأحوزة العمرانية لقانون التصالح الجديد رئيس الاتحاد العربي لألعاب القوى يعلن اعتذار اليمن من البطولة العربية بالإسماعيلية لدواع أمنية المشدد 10سنوات وغرامة 50 ألف جنيه لسائق لإتجاره في ”الحشيش المخدر” بالعبور جمارك مطار الغردقة تضبط كمية من الأقراص المخدرة بحوزة راكب إيطالي جامعة أسيوط تحتفل بختام الأنشطة الطلابية لكلية التربية الرياضية المشدد 9 سنوات وغرامة مائة ألف جنيه لعامل لإتجاره في الحشيش المخدر بالعبور أعشاب لانتفاخ البطن والغازات لا تترددوا في إدخالها إلى نظامكم الغذائي بمكونات اقتصادية.. طريقة عمل آيس كريم التوت في المنزل تفاصيل انتهاء أزمة أفشة.. وموعد مشاركته في المباريات اكتشاف مقبرة جماعية ثالثة بمجمع الشفاء بغزة وانتشال جثمان 49 شهيد الزمالك يعترض رسميا على طاقم تحكيم تقنية الفيديو في مواجهة نهضة بركان نجم نهضة بركان يغيب عن مواجهة الزمالك في نهائي كأس الكونفدرالية

المحافظات

أسامة ابن المنوفية رابع الثانوية العامة شعبة علمي رياضة: أتمنى منحة من الجامعة الأمريكية

كشف أسامة نصار الحاصل على المركز الرابع في نتيجة الثانوية العامة شعبة علمي رياضة، ابن مدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية عن طموحه للمرحلة القادمة، مؤكدا على أن أنه يطمح في منحة لدراسة الهندسة في الجامعة الأمريكية.

وأشار أسامة نصار صاحب الترتيب الرابع في الثانوية العامة، إلى أنه يحب مجال الكمبيوتر، ويتمنى أن يحصل على منحة دراسية مميزة لدراسة الهندسة، وخاصة بالجامعة الأمريكية، مشيرا إلى أن والده مهندس ويعمل في الخارج وشقيقه أحمد الأكبر في الفرقة الرابعة هندسة شبين الكوم ووالدته طبيبة وشقيقته الصغرى طالبة في الصف الثاني الإعدادي.

وأكد رابع الثانوية العامة شعبة علمي رياضة خلال تصريحاته أنه جلس من الدروس الخصوصية في شهر إبريل الماضي لتفرغ للمذاكرة، وأنه سعى منذ بداية العام أن يكون من ضمن الأوائل، ويحمد الله عز وجل على كرمه، وأنه تمكن من تشريف أهله وإثبات ذاته، موضحا أنه كان يلعب كرة القدم ويذهب للجيم بشكل طبيعي.

وعن الامتحانات أوضح أنه بعد امتحان اللغة العربية علم أنه أخطأ في نقطتين والفيزياء نقطة، أما عن امتحان الكيمياء الذي اشتكى منه الآلاف فبالنسبة له كان عاديات، وأجاب على الأسئلة، كما أكد على أنه يستمتع وهو يحل المسائل الرياضية.

وأشار الرابع على الثانوية العامة شعبة علمي رياضة إلى أنه كان يلعب على الكمبيوتر وقت علمه بالنتيجة من مدير مدرسته ووكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة المنوفية، وكان في غاية السعادة وأخبر والدته التي صرخت من الفرحة وبعدها أتصلت بشقيقه الذي كان يلعب كرة القدم ووالده في الخارج.