الأربعاء 15 مايو 2024 07:53 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
«شرشر» ينعى الأخ والصديق والشريف الدكتور هشام عرفات وزير النقل السابق «بهية» و«التعمير والإسكان» يفتتحان أول جناح غرفتي عمليات باسم البنك وزيرة التعاون الدولي تشهد فوز البنوك المصرية بـ3 جوائز خلال الاجتماعات السنوية للبنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية جامعة القاهرة تحتفل بيوم التفوق وتكرم المتميزين في كلية الاقتصاد والعلوم السياسية ٤مليارات جنيه .. رياضة النواب تناقش موازنة مديريات الشباب بالمحافظات للعام المالي 2024/2025 أمن الإسكندرية يضبط 38 طن زيوت مستعملة بمخزن في المنتزة بزيادة المخصصات المالية وإنشاء مستشفى جامعى في إجتماع لجنة التعليم بمجلس النواب رئيس رابطة الجامعات الإسلامية في جولة تفقدية بمكتبة الإسكندرية جامعة بنها تنظم ندوة تعريفية عن المنح المقدمة من وكالة الفضاء المصرية إصابة رئيس وزراء سلوفاكيا بـ4 رصاصات خلال محاولة اغتيال إحداها استقرت فى البطن ”رئيس جامعة بنها” يهنىء الفائزين بمسابقة الخطابة باللغة اليابانية اعلان الفرق الفائزة بختام هاكثون البيئة الذكية بجامعة المنصورة

المحافظات

نائب محافظ البحيرة تهنئ أوائل الثانوية العامة وتعلن عن إقامة احتفالية لتكريمهما

هنأت الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، الطالبين الحلصلين على المركزي الأول مكرر والرابع على مستوى الجمهورية، فى امتحانات الثانوية العامة لهذا العام، وهما من أبناء محافظة البحيرة، وذلك خلال اتصال هاتفي معهما.

وقدمت نائب محافظ البحيرة، التهنئة للطالب زياد عادل السعيد محمد، من مدرسة حامد عبد الرازق الثانوية المشتركة، التابعة لإدارة أبو المطامير التعليمية، والحاصل على المركز الأول مكرر على مستوى الجمهورية، فى الشعبة العلمية علوم، بمجموع 403 درجة.

كما قدمت التهنئة للطالب كريم ناصر عبد الفتاح محمد سلام، من مدرسة بدر الثانوية بنين، التابعة لإدارة التحرير التعليمية، والحاصل على المركز الرابع على مستوى الجمهورية فى الشعبة العلمية رياضة، بمجموع 401 درجة.

وأكدت الدكتورة نهال بلبع، أن الطالبين قدوة حسنة ونموذج مشرف لطلاب محافظة البحيرة يحتذى بهما لباقي زملائهما، وحثتهما على مواصلة مسيرة النجاح والجد والاجتهاد للتفوق فى حياتهم المستقبلية، مؤكدة تقديم كافة اوجه الدعم والرعاية لتمكينهما من تحقيق اهدافهما وطموحاتهما.

وأعلنت نائب المحافظ، عن أنه سيتم تحديد موعد لتكريمهما بديوان عام المحافظة، لتحفيزهما وتشجيعهما على مواصلة النجاح والتفوق.

من جانبه، هنأ يوسف الديب، وكيل وزارة التربية والتعليم، الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، لدعمها المستمر لمنظومة التعليم على أرض المحافظة، ولجميع الطلاب الناجحين والمتفوقين، مؤكدا أن تصدر البحيرة للمراكز الأولى على مستوى الجمهورية، واستمرار ذلك التفوق خلال السنوات الماضية والحالية، يعد نتاجا لمنظومة متكاملة وحرص دائم على تنفيذ كافة توجيهات الدولة بدعم وتطوير التعليم، والعمل على تقديم أفضل خدمة تعليمية.

كما هنأ الطالبين اللذين حلا ضمن الأوائل وهما الطالب زياد عادل السعيد محمد، مدرسة حامد عبد الرازق الثانوية المشتركة، التابعة لإدارة أبو المطامير التعليمية، والحاصل على المركز الأول مكرر على مستوى الجمهورية فى الشعبة العلمية علوم، بمجموع 403 درجة، والطالب كريم ناصر عبد الفتاح محمد سلام، مدرسة بدر الثانوية بنيند التابعة لإدارة التحرير التعليمية، والحاصل على المركز الرابع على مستوى الجمهورية فى الشعبة العلمية علوم بمجموع 401 درجة.