النهار
الأحد 16 يونيو 2024 03:38 مـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
أول ضحايا العيد.. العثور على جثة خمسيني مجهول الهوية داخل ترعة في قنا إقبال كبير من المواطنين علي مراكز شباب بالدقهلية أول أيام عيد الأضحي المبارك رئيس مياه القناة انتظام العمل بجميع المحطات أول أيام عيد الأضحي المبارك بمناسبة عيد الأضحى.. وزارة الداخلية تقيم إحتفالية لنزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل والإفراج عن 4199 وزيرة التضامن الاجتماعي توجه برفع درجة الاستعداد القصوى بمناسبة عيد الأضحى المبارك ”عيدك أحلى بدون دخان” مبادرة لصندوق مكافحة وعلاج الإدمان للتوعية بأضرار تعاطي المخدرات خلال أيام عيد الأضحى المبارك للعام الخامس على... البرازيل تتصدر القيمة التسويقية لمنتخبات كوبا أمريكا 2024 من غير لية ودهون.. أفضل طرق لتناول لحوم عيد الأضحى دون أضرار سنة مؤكدة.. شروط الأضحية الصحيحة والعُمر المناسب للذبـح الجوازات تيسر خدماتها لكبار السن وذوي الهمم ”خلال أيام عيد الأضحى”.. توزيع 137 طن من اللحوم لأكثر من 350 ألف مواطن من الأسر الأولى بالرعاية بالتعاون مع 59 مؤسسة... ”مصر الخير” تتولى ذبح الأضاحي نيابة عن المتبرعين في أكثر من ٦٦ مجزر على مستوى الجمهورية بمشاركة 1200 جمعية

المحافظات

وفاة 2500 كتكوت في حريق مزرعة دواجن بالغربية

شبَّ حريق بمزرعة دواجن بقرية كفرالهواشم التابعة لمركز كفرالزيات بمحافظة الغربية أمس الأربعاء بسبب ماس كهربائي، مما أسفر عن نفوق 2500 كتكوت واحتراق بعض محتوياتها دون إصابات بشرية.
كان مدير أمن الغربية تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة كفرالزيات بالحريق، وانتقلت قوة من المركز وقوات الحماية المدنية وسيارتي إطفاء، وتم إخماد النيران.
وتبين من الفحص والمعاينة، أن المزرعة مشيدة من طابق واحد بالطوب الأبيض ومسقوفة بالأخشاب والمخلفات الزراعية، ملك عبدالحيم محمد محمود (46 سنة-عامل)، مقيم بالقرية المذكورة، واندلاع النيران بها بسبب ماس كهربائي، مما تسبب فى احتراق سقف المزرعة وكمية من العروق الخشبية والنوافذ، ونفوق 2500 كتكوت، وقدرت الخسائر بنحو 30 ألف جنيها.
وجاري إخطار الإدارة البيطرية لتجرى شئونها، وحرر محضر رقم 403 إدارى مركز كفرالزيات، وإخطار النيابة العامة للتحقيق.