الإثنين 29 أبريل 2024 01:20 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وسط مخاوف مع قدوم الصيف.. تحذيرات من تزايد معدل الحرائق مع ارتفاع درجات الحرارة الشيوخ يحيل تقارير اللجان النوعية وطلبات النواب للحكومة لاتخاذ اللازم بشأنها.. تفاصيل جامعة الدلتا التكنولوجية تحصد المركزين الأول والسابع فى فعاليات الهاكثون الثالث للحلول الذكية لتحديات الطاقة الجديدة والمتجددة ضبط شخصين لقيامهما باضرام النيران عمدًا بإحدى الصيدليات في القاهرة بيراميدز بالصدارة.. ترتيب جدول الدوري المصري قبل مباريات اليوم ”ايتيبا 2”.. ورشة عمل للتعاون بين الشرطة الايطالية وتدريب الكوادر الأمنية الأفريقية موعد مباراة فاركو وسيراميكا في الدوري المصري الممتاز صراع الوصافة.. ترتيب دوري المحترفين مرحلة الصعود قبل مباريات اليوم ضبط 8100 كيلو جرام مخدر حشيش و3 قطع سلاح ناري في أسوان التشكيل المتوقع لبرشلونة ضد فالنسيا في الدوري الإسباني لأي ست بيت.. طريقة إعداد كيكة التفاح بالقرفة مكروه أم لا؟.. ما حكم الزواج في شهر شوال؟

المحافظات حوادث

لخلافات مادية.. القبض علي قاتل شقيقه في الإسماعيلية

ألقت وحدة مباحث مركز الاسماعيلية في الساعات الاولي من صباح اليوم الجمعة القبض علي قاتل شقيقه بقرية ابو عطوة بدائرة المركز والتحفظ علي السلاح المستخدم في ارتكاب الواقعة.

وتلقي اللواء هشام مروان مدير أمن الإسماعيلية إخطارا من شرطة النجدة يفيد القبض علي شاب في العشرينيات من العمر، بتهمة قتل شقيقه ظهر امس الخميس بسبب خلاف مادي بينهما.

ضبط المتهم

وتلقي العميد محمود العزازي مأمور مركز الاسماعيلية، يفيد نشوب مشاجرة بين شاب وصديقه بقرية ابو عطوة، اصيب فيه احدهما بطعنات وجروح نافذة في البطن.

ودفع مرفق إسعاف الإسماعيلية، بسيارة إسعاف الي مكان الحادث نقلت الشاب الي المستشفي في حرجة الا انه توفي متاثرا باصابته.

كمين لضبط المتهم

ونجحت مأمورية مكبرة بمشاركة النقباء سيد نصر الله ومصطفي العدوي، ومنان صلاح ومحمود طارق في تحديد هوية المتهم وتحديد أماكن تحركاته، قبل هروبه من دائرة للمركز.

وحددت مأمورية لضباط المباحث الجنائية في مركز الاسماعيلية امامن تردد المتهم بعد ارتكابه للجريمة وتمكنت من ضبطه قبل الهروب خارج مدينة الاسماعيلية.