النهار
الخميس 20 يونيو 2024 02:53 مـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
التعليم العالي: تنظيم زيارة للطلاب الوافدين لمستشفى سرطان الأطفال 57357 محافظة القاهرة: نجاح الأجهزة التنفيذية فى تنفيذ الخطة تلبية إحتياجات المواطنين خلال عيد الأضحى المبارك الزراعة: تتابع الصادرات والواردات الزراعية في ميناء دمياط و”موسى” في زيارة مفاجئة لإدارة الحجر الزراعي بالميناء وزير الزراعة يتابع تجربة زراعة الجوجوبا في غرب المنيا ويوجه بقياس نتائجها باستمرار رفع 1100 طن قمامة خلال حملة مكثفة للنظافة في كفر الشيخ الأولمبية المصرية : محمد صلاح سيحمل على مصر حال تواجده في أولمبياد باريس كان عايز يصلح التليفون..قرارت هامة من جهات التحقيق في مصرع طالب شنقا بأوسيم محمد فضل: الشحات أخطأ والشيبي مظلوم.. والأزمة دخلت في العند ”ولاد رزق 3” يتصدر.. إيرادات أفلام موسم عيد الأضحى 2024 فيلم ”اللعب مع العيال” يقترب من 16 مليون جنيه في السينمات المختلفة تنسيق الجامعات...لطلاب الثانوية العامة 2024 تعرف على «كلية الفنون الجميلة» جامعة حلوان مجدي أبو عميرة يكشف سبب اعتراض صفوت الشريف على تتر «المال والبنون»

فن

أول تعليق من نقابة المهن الموسيقية على إلغاء حفل ترافيس سكوت في مصر

علق محمد عبدالله، المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية، على قرار إلغاء الجهة المنظمة لحفل ترافيس سكوت، موضحا أن النقابة لم تغضب في حالة إقامة الحفل.

وأضاف محمد في تصريحات خاصة لـ "النهار": "قرار الإلغاء بين أن النقابة لها الحق في السلطة في إقامة الحفل، وهناك حفلات كثيرة من خارج البلاد تم تسهيل التصريح من قبل النقابة".

وأوضح محمد، أن النقابة لم تحارب السياحة كما يقال، ولكن خوفنا من إقامة الحفل لأنه كان من الممكن أن يضر أرواح المصريين.

وفي نفس السياق أعلنت الشركة المنظمة لحفل مغني الراب الأمريكي ترافيس سكوت إلغاء الحفل، وذلك بعد الضجة الكثيرة التي أثارتها الحفل خلال الفترة الماضية حيث رفع عدد من المحامين دعوى قضائية ضد منظمي الحفل بسبب تنافيه مع عادات وتقاليد المجتمع.

وكتبت الشركة المنظمة في بيانها على حسابها الرسمي بموقع تويتر: تم إلغاء العرض الذي كان مقررا إقامته في 28 يوليو في أهرامات الجيزة في مصر، لسوء الحظ على الرغم من الجهود الجبارة، أدت إلى مشاكل إنتاجية معقدة إلى عدم إمكانية إقامته.

وتابعت الشركة في بيانها: نتفهم أن هذا الخبر مخيب للآمال وليست النتيجة التي يرغب فيها أي منا، سيتم إصدار المبالغ المستردة لجميع حاملي التذاكر عند نقطة الشراء".

وأختتم البيان: "نعتذر بشدة عن أي إزعاج قد يكون سببه هذا الإلغاء ونقدر تفهمكم للأمر، لا نزال ملتزمين بتقديم عروض حية استثنائية للجماهير ونأمل أن تتاح لنا الفرصة".