الإثنين 20 مايو 2024 01:00 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

اليوم .. الأهلي يواجه المصري في ختام مسابقة الدوري الممتاز

الأهلي والمصري
الأهلي والمصري

يترقب أنظار عشاق الساحرة المستديرة، لمتابعة المواجهة المثيرة بين الأهلي والمصري، في المباراة المؤجلة من الأسبوع الثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري، والتي تعد آخر مباريات الموسم الحالي من الدوري، والذي توج بلقبه الأهلي قبل آخر 5 مواجهات من عمر المسابقة.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والمصري في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء اليوم الأربعاءعلى ستاد الجيش ببرج العرب.

ويأتي الأهلي في صدارة جدول مسابقة الدوري برصيد 82 نقطة بعدما خاض 33 مباراة، فاز في 25 لقاء وتعادل في 7 مواجهات وخسر واحدة، وسجل لاعبو الأهلي 63 هدفاً واستقبلت شباكهم 13 هدفاً آخر.

بينما يحتل المصري المركز الخامس برصيد 47 نقطة، بعدما خاض 33 مباراة حيث فاز الفريق البورسعيدي في 11 مباراة وتعادل في 14 لقاء وخسر 8 مواجهات، وسحل لاعبو المصري 34 هدفاً واستقبلت شباكهم 33 هدفاً آخر.

ويسعى مارسيل كولر المدير الفني للأهلي إلى تقديم مستوى طيب وتصحيح الأخطاء التي وقع فيها فريقه خلال مباراته الأخيرة ضد بيراميدز، والتي خسرها الفريق الأحمر بثلاثية نظيفة، حيث طالب لاعبيه بضرورة التركيز واستغلال الفرص التي تتاح لهم أمام مرمى المنافس وأن يلعبوا بشراسة هجومية أمام مرمى الخصم وعدم التهاون كما حدث في مباراتيه الأخيرتين أمام حرس الحدود وبيراميدز.

في المقابل، يدخل المصري مباراة اليوم بمعنويات منخفضة، بعد الهزيمة القاسية التي تلقاها الفريق البورسعيدي في المباراة الأخيرة بنهائي كأس رابطة الأندية المصرية لكرة القدم أمام سيراميكا بأربعة أهداف مقابل هدف، ليخسر المصري فرصة التتويج باللقب بعد غياب عن منصات التتويج امتد لنحو 25 عاماً.