النهار
الثلاثاء 25 يونيو 2024 05:07 مـ 19 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
أول تعليق من هاني شاكر على حفظ البلاغ المقدم ضده بخصوص أغنية «رحماكي» كسر رأسه بالشاكوش.. احالة اوراق المتهم بقتل والده ببورسعيد للمفتي تركي آل الشيخ يعلن عن مفاجأة حققها «ولاد رزق 3» في 13 يومًا ”تعليم البحيرة” أول وسادس الجمهورية في مسابقات تطوير المناهج شون وصوامع الشرقية تستقبل 608 آلاف طن قمح من المواطنين جامعة الزقازيق توجه قافلة بيطرية لقرية كفور نجم مركز الإبراهيمية جامعة الزقازيق تشارك فى مؤتمر ” التجربة التعليمية فى عصر الذكاء الاصطناعي” عمرو عدلى : ١٥٠ منحة للدراسات العليا للطلاب الأفارقة بالجامعة اليابانية شعبة الأجهزة الكهربائية بالغرفة التجارية: زيادة شراء المراوح والتكييفات مع دخول فصل الصيف مذكرة تفاهم بين جامعة عين شمس وجامعة سونان كاليجاكا الإسلامية الحكومية بإندونيسيا مصطفى كامل يكشف عن مفاجأة لـ معاشات أعضاء نقابة الموسيقيين (صورة) بعد إلغاء القمة في الجولة الـ 27.. لاعب البلدية يتصدر ترتيب هدافي الدوري المصري

فن

عبير صبري تتقمص شخصية نازك السلحدار: تدوني كام من عشرة؟

نجاح كبير حققته شخصية نازك السلحدار، التي قدمتها الفنانة صفية العمري في مسلسل ليالي الحلمية، حيث شاركت الفنانة عبير صبري عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الشهير بـ "إنستجرام"، صورا لها وهي ترتدي ملابس الشخصية.

ونشرت عبير صبري مجموعة من الصور لها وهي تتقمص شخصية نازك السلحدار في مسلسل ليالي الحلمية وعلقت عليها قائلة: "إيه رأيكم أنا بحب نازك السلحدار قوي تدوني كام من عشرة؟ تخيلوا لو قدرت ألاقي زي الشخصية دي في الدراما مرة تانية".

جدير بالذكر أن النجمة عبير صبري شاركت في مسلسل جميلة الذي عرض في رمضان الماضي وهو من بطولة ريهام حجاج، هاني عادل، سوسن بدر، يسرا اللوزى، أحمد وفيق، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، سامية عاطف، صبحى خليل، سامح الصريطى، مدير التصوير وائل درويش، وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج جمال العدل.

وتدور قصة مسلسل "جميلة" فى إطار تشويقي اجتماعي، ويسلط العمل الضوء على مشاكل الميراث ومواجهة الأزمات الزوجية، حيث تظهر بطلة العمل بدور "جميلة" متزوجة من هانى عادل، وتشهد حياتهما تطورات عديدة وتسيطر عليها المشكلات والأزمات ويسعى لحلها، إضافة إلى مواقف ومفاجآت عديدة تكشفها أحداث المسلسل.