الإثنين 20 مايو 2024 02:37 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”غرفة الإسكندرية” تبحث سبل التعاون مع الجانب الأمريكي لزيادة حجم الاستثمارات بمصر مصدر أمني ينفي زعم جماعة الإخوان حدوث سرقات بالمطار الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان

تقارير ومتابعات

بعد استغاثة السوشيال لعلاج الطفلة حبيبة.. جمال شعبان يتابع حالتها الصحية

نشر الدكتور جمال شعبان عميد معهد القلب الأسبق منشورًا عبر صفحته الشخصية على موقع « الفيسبوك » يفيد بأنه وصل إلى الطفلة حبيبة مريضة القلب بعد استغاثة عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي لإنقاذها وعلاجها.

ووصلت حبيبة إلى عيادة الدكتور جمال شعبان برفقة شقيقيها ووالدها بمساعدة شخص يدعى « شريف العليمي»، حيث نشر فيديو من داخل العيادة لطمئنة الجمهور على حالة حبيبة، وكشف والد الطفلة حقيقة جعلها تعمل بائعة بالمترو.

وقال شريف العليمي عبر الفيديو نشره عبر فيسبوك، إن عميد معهد القلب الأسبق فحص حبيبة واستدعى عدد من أطباء الأطفال من الخارج لمتابعة حالتها الصحية، مؤكدًا العميد سيتبرع لأداء عملية القلب بالكامل لـ لنزهة الشهيرة بـ حبيبة.

وكتب عميد معهد القلب الأسبق عبر صفحته الشخصية على موقع «فيسبوك»: "وصلنا لحبيبة واسمها الحقيقي نزهة شكرا للأخ شريف العليمي، والأخ أحمد دياب، اللي وصلونا بها، للأسف أمها ماتت وهي عمرها سنة واحدة، يا حبيبة قلبك".

وفي سياق متصل، قال شعبان، إنه تلقى العديد من الاتصالات لإنقاذ الطفلة نزهة والشهيرة بـ حبيبة حيث توصل إليها أحد رواد التواصل الاجتماعي لإرسالها إلى مقرعمله لإجراء لها فحوصات ومعرفة السبب الرئيسي لظهور تلك على الأعراض عليها.

وأضاف شعبان، في تصريحات تليفزيونية، إن نزهة تبلغ من العمر العمر 14 عامًا وشقيقتها 17 عامًا ووالدتها توفيت وفي السنة الأولى من عمرها، مشيرًا أن جسد الطفلة يعطي 7 سنوات نظرًا لصعوبة حالتها الصحية قائلًا: "هي حالة صعبة طبيًا".

وتابع عميد معهد القلب الأسبق حديثه عن الحالة الصحية لـ الطفلة نزهة، قائلًا: " ولدت بمرض خلقي في القلب ولديها انسداد في الصمام الثلاثي وتعيش حاليًا ببطين واحد بالقلب فقط وتعاني من لزوجة عالية في الدم لذلك تختاح إلى تدخل جراحي على مرحلتين قائلًا "سأتولى رعاية الحالة وعلاجها بلتنسيق مع الممتبرعين".