الخميس 25 أبريل 2024 04:14 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الاعلامى حامد محمود فى مؤتمر الإعلام ونشر التفاهم والتسامح العالمى بالجامعة العربية الهلال ينفرد بالصدارة.. ترتيب دوري «روشن» السعودي قبل مباريات اليوم أول تعليق من ريهام عبدالغفور بعد انهيارها من البكاء في حفل تأبين والدها (تفاصيل) رئيس غارب يستقبل مسئولى شركة أوراسكوم وشركة مياه الشرب والصرف الصحى جامعة المنوفية الأهلية تستعرض دور هندسة النقل في خدمة التنمية وجهود الدولة المصرية لتطوير قطاع النقل ”صحة البحيرة”: بدء العمل بوحدة جراحات الرأس والرقبة وأورام وتجميل الثدي بمستشفى إدكو المركزى مرسي علم تستضيف اول بطولة دولية للغطس لذوى القدرات الخاصة افتتاح البطولة الأفريقية للجودو بالسلام الوطنى ”مكين ”يستعرض نتائج مرور الفرق لمستشفيات والإدارات الصحية بالدقهلية الكشف عن بقايا استراحة ملكية محصنة بتل حبوة بشمال سيناء وزيرة التضامن الاجتماعي تستقبل وفدا من دولة العراق الشقيقة للاستفادة من التجربة المصرية في علاج وتأهيل مرضى الإدمان والتمكين الاقتصادي للمتعافين من... محمد سامي ومي عمر يحتفلان بعيد ميلاد ابنتهما سيلين السادس

رياضة

تشكيل بيراميدز المتوقع أمام الأهلي في الدوري الممتاز

بيراميدز
بيراميدز

استقر "جايمي باتشيكو" المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز على التشكيل الذ ي يخوض به الفريق السماوي، المواجهة المرتقبة أمام الأهلي في إطار مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي.

ومن المقرر أن تقام مباراة بيراميدز والأهلي في الساعة الثامنة والنصف مساء غدا الأحد على إستاد القاهرة الدولي، في إطار المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ 28 لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

يدخل بيراميدز مباراة الليلة في المركز الثاني برصيد 70 نقطة، جمعها من 33 مباراة فاز في 21 مباراة وتعادل في 7 وخسر 5 مباريات وسجل لاعبو الفريق السماوي 55 هدفا وأستقبلت شباكهم 24.

ومن المتوقع أن يبدأ بيراميدز مباراة الأهلي بتشكيل كالتالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد حمدي، أحمد سامي، علي جبر، محمد الشيبي.

خط الوسط: بلاتي توريه، وليد الكرتي، أحمد توفيق .

خط الهجوم: مصطفى فتحي - إبراهيم عادل - فخري لاكاي.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز

تذاع مباراة الأهلى وبيراميدز على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة الدوري الممتاز .