الأربعاء 8 مايو 2024 10:10 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

المحافظات

الكشف على 800 مريض في قافلة مجانية بمركز الشهداء بالمنوفية

نظمت أمانة الصحة والسكان لحزب مستقبل وطن بالمنوفية، قافلة طبية مجانية للكشف على أهالي مركز الشهداء، أمس بعيادات الغفار، والتي لاقت إقبال كثيف من الأهالي منذ بداية القافلة حتى الانتهاء منها.

وأكدت الدكتورة شرين مسعد أمين لجنة الصحة ومدير إدارة العلاج الحر بمديرية الصحة في المنوفية، أن القافلة شملت جميع التخصصات الطبية، وتم صرف العلاج المجاني لجميع المستفيدين، كما تم تحويل 300 حالة لعيادات الأسنان وبعض التخصصات الأخرى.

وأضافت الدكتورة روان عمران أمين مساعد لجنة الشؤون الصحية أن الأطباء في القافلة أجروا الكشوفات المجانية أكثر من 800 كما تم الكشف على اكثر من 13 حالة نظر وعمل نظارات طبية لهم وفحص 6 حالات قاع عين وإزالة رايش.

ومن جانبها أوضحت الدكتورة مها كشك الأمين المساعد باللجنة مشاركة عدد كبير من أطباء مركز الشهداء في القافلة المجانية، منهم الدكتور أحمد السايس طبيب الأطفال، والدكتوره وسام الخولى طبيبة الباطنة، والدكتور رامي خضر أخصائي العلاج الطبيعي، والدكتور أحمد الشرقاوى اخصائي الأنف والأذن والحنجرة، والدكتور محمد جلال أخصائي جراحة الفم والأسنان. وغيرهم من أطباء المركز.

وحضر القافلة مجموعة من قيادات المركز على رأسهم النائب محمود فريد شراره عضو مجلس الشيوخ بالشهداء، ورضوان الخولى أمين المركز بحزب مستقبل وطن بالشهداء،

والدكتور أمل مصطفى مدير الإدارة الطبيه وأمين الصحة بحزب مستقبل وطن بالشهداء.