الجمعة 10 مايو 2024 06:09 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
أتالانتا يتأهل إلى نهائي الدوري الأوروبي بعد فوزه على مارسيليا بايرن ليفركوزن يحجز مقعدًا في نهائي الدوري الأوربي على حساب روما الإيطالي مصرع صغير في حادث إنقلاب دراجة بخارية ببورسعيد البرلمان العربي يشارك في ندوة أممية افتراضيا لمناقشة ”ميثاق الاتحاد لأخلاقيات العلوم والتكنولوجيا” شرشر يهنئ الأستاذ مجدى الفيشاوى والأستاذ سامي أبو غزالة بزفاف المهندس مصطفى والدكتورة شروق تعليم القاهرة تتابع مرور مسؤولين الاداره بلجان الامتحانات بمدارس إدارة البساتين جامعه الزقازيق تنظم دورة تدريبية عن الإسعافات الأولية لفريق الجوالة ‎البحرين أفضل وجهة لحفلات الزفاف في الشرق الأوسط لعام 2024 الشوط الأول .. أتالانتا يتقدم على مارسيليا بهدف دون رد هدى يسي : اتحاد المستثمرات العرب يطبق تكامل القوى الاقتصادية من خلال انضمام كبار الشخصيات أصحاب القرار... اختتام اجتماعات المجلس التنفيذي للمنظمة العربية للتنمية الإدارية بحضور وزاري عربي رفيع المستوى الهيئة السعودية للسياحة توقع مع ”نون” مذكرة تفاهم لترويج الفعاليات السياحية بالمملكة

حوادث

سيدة بدعوى طلاق للضرر: ”جوزي غاب عني 5 سنين.. ولما رجع كان متجوز التانية”

أرشيفية
أرشيفية

"ليلى.أ"، سيدة توجهت إلى محكمة الأسرة بمدينة نصر بعد زواج دام 16 سنة بعد غياب زوجها عنها لمدة 5 سنوات واكتشافها زواجه من سيدة أخرى في إحدى البلدان العربية.

تقول السيدة: "تزوجت منذ 16 عام بعد قصة حب طويلة بعدما تعرفت على زوجي في إحدى المناسبات الاجتماعية".

وتواصل السيدة سرد معاناتها: "كان زوجي يعمل مهندس كهرباء بإحدى الشركات وكانت حياتنا تسير بصورة طبيعية وأنجبت 3 أولاد".

وأوضحت: "في الفترة الأخيرة لاحظت تغيرات كثيرة طرأت على تصرفات زوجي واعتاد السهر خارج المنزل على غير عادته والتحدث في الهاتف لمدة طويلة".

وتكمل السيدة: "منذ 5 سنوات اختفى زوجي وانقطعت أخباره عني وعندما كنت أسأل شقيقاته أخبروني أنهم لا يعرفون طريقه وفي إحدى الأيام عرفت من شقيقته في الصدفة أنه يعيش بدولة عربية ومتزوج من سيدة أخرى لذلك قررت رفع دعوى طلاق للضرر ضده".