النهار
الثلاثاء 23 يوليو 2024 02:51 مـ 17 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ الفيوم يدشن مبادرة ”دكان الفرحة” لتوزيع 30 ألف قطعة ملابس للأسر الأولى بالرعاية مهرجان بيتزا على شواطئ مرسي علم يجذب سياح أوروبا رئيس مدينة الغردقة: الانتهاء من إضاءة شوارع عمارات الجيش تحرير عدة محاضر متنوعة خلال حملة تفتيشية على المحلات التجارية بالقصير صحة الدقهلية: 5 عمليات بمستشفي ميت سلسيل فى القافلة العلاجية الثانية القبض على قاتلة الطفلة سما بالفيوم ”عبر تقنية فيديو كونفرانس.. محافظ الدقهلية يتلقي اتصالاً من وزيرة التنمية المحلية للاطمئنان على حالة شاطئ جمصة كولر يجدد رسالته للاعبي الأهلي: الدوري مازال في الملعب ولم نحسمه رئيس جامعة المنوفية يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصرى بذكرى ثورة ٢٣ يوليو رئيس جامعة الأزهر: علاقات تاريخية من المحبة تربط الأزهر الشريف وطلاب السودان اليوم.. النجمة نيكول سابا تطرح أحدث أغانيها ”الكت كاتى” مجموعة مصر.. منتخب إسبانيا الأولمبي يختتم استعداداته لمواجهة أوزبكستان

عربي ودولي

روسيا تعتبر السفن المتجهة لموانئ أوكرانيا ستعتبر ناقلة لبضائع عسكرية بداية من غد

وزير الدفاع الروسي في الشرق الاوكراني
وزير الدفاع الروسي في الشرق الاوكراني

قالت وزارة الدفاع الروسية إن السفن التي تسافر عبر البحر الأسود إلى الموانئ الأوكرانية ستعتبر ناقلة لبضائع عسكرية اعتبارا من الغد وأضافت وزارة الدفاع الروسية: الدول التي يُرفع علمها على هذه السفن ستعتبر متورطة في النزاع الأوكراني إلى جانب نظام كييف وفى وقت سابق أعلن الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي اليوم الأربعاء أن ضربات روسيا على البنية التحتية للموانئ الأوكرانية ما هي إلا محاولة إجبار البلاد على اتخاذ إجراءات معينة.

وقال زيلينسكي - خلال مؤتمر صحفي مشترك مع رئيس الوزراء الأيرلندي ليو فارادكار في كييف وفقًا لما أوردته وكالة أنباء (يوكينفورم) الأوكرانية - إن "الضربات الروسية على البنية التحتية للموانئ الأوكرانية هي رغبة روسيا في إجبار أوكرانيا وكذلك الأمم المتحدة أو شركائها على اتخاذ إجراءات معينة بما في ذلك فتح شيء ما أو رفع العقوبات".