الخميس 16 مايو 2024 01:39 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وفقاً لتصنيف CWUR لعام 2024... جامعة المنوفية ضمن أفضل الجامعات العالمية والمصرية توقيع بروتوكول تجديد التعاون بين جامعة بنها وجامعة ووهان الصينية وكيل صحة القليوبية يؤكد: هدفنا الأول هو الارتقاء بمستوي الخدمات الطبية داخل المستشفيات جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب ضبط كمية من مخدر الحشيش تشافي يعلن قائمة برشلونة لمواجهة ألميريا في الدوري الإسباني محافظ المنوفية يتفقد أعمال التطوير بكورنيش شبين الكوم الجديد ومتابعة تنفيذ المشروعات التنموية والخدمية الصبار وزيت الزيتون.. وصفات لعلاج قشرة الشعر ممنوع دخول هؤلاء.. اعرف شروط الحفل القادم لـ شيرين عبدالوهاب فى دبى محافظ المنوفية يتفقد انتظام سير اللجان بإمتحانات الإعدادية للاطمئنان على الحالة العامة وتقديم الدعم لأبنائنا الطلاب للتحقق من إجراءات الأمن والسلامة والجودة.. سكرتير مساعد البحيرة يتفقد مصنع الغاز المسال بكفرالدوار حامد محمود يكتب: إعلام جامعة القاهرة.. والتضامن مع غزة هدى الإتربي تفاجئ جمهورها بإطلالتها في مهرجان كان (صورة)

عربي ودولي

الرئيس الروسي يعلن ان النخب الغربية الحاكمة تسيء استغلال مواقعها وتحتكر السلطة

الرئيس الروسي بوتين
الرئيس الروسي بوتين

أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين اليوم الأربعاء أن النخب الغربية الحاكمة أساءت استغلال موقعها واحتكارها للسلطة وقال بوتين - خلال اجتماعه مع مجلس المراقبين للمؤسسة غير الربحية (روسيا/أرض الفرص) حسبما أفادت قناة "روسيا اليوم" الإخبارية - : "إن الأعمال العسكرية في دونباس لم تبدأ في فبراير 2022 وإنما عام 2014 وأولئك الذين يفهمون هذا في الدول الأوروبية والولايات المتحدة الأمريكية لا يريدون مثل هذا التطور في الأحداث".

وأضاف بوتين أن الحقيقة هي أقوى وأشد سلاح ضد الأكاذيب والدعاية المشبعة بها ولذلك تتعرض شبكات الإعلام الروسية إلى التضييق في الغرب لإغلاق مصدر المعلومات الوحيد الموجه إلى الجمهور الغربي ويخلقون العقبات أمامها لأنهم يخافون من الحقيقة.