الإثنين 20 مايو 2024 01:55 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بعد خطبتهما.. أول ظهور رسمي لسلمى أبو ضيف وإدريس عبد العزيز الشهادة الإعدادية.. سؤال من خارج المنهج في امتحان العلوم القاهرة ضبط 3 أشخاص لسرقتهم الفلل بمدينة العبور إزالة 5 حالات تعدي على أراضي زراعية وبناء مخالف بمراكز أسيوط كان بين المصابين والمركبة ملك شقيقه..القبض على سائق أتوبيس الموت بدائري بهتيم المتسبب في الحادث بينهم وكيل وزارة الصحة بالبحيرة..وزير العدل يمنح 97 موظفا عموميا صفة الضبطية القضائية استعمال مكبرات الصوت ومعاقبة المستريح الإلكتروني.. النواب يحيل 6 مشروعات قوانين للجان النوعية مؤشرات البورصة تستهل تعاملات اليوم الإثنين بصعود طفيف القناة للتوكيلات ترفع مستهدف صافي الربح بموازنة العام المقبل 224٪ وحشتنا يا حبيبي.. محمد ثروت يحيي الذكرى الثالثة لوفاة سمير غانم تمويلات تنموية بأكثر من 10.7 مليار دولار حصل عليها القطاع الخاص من شركاء التنمية منذ 2020 بروتوكول تعاون بين جامعة القاهرة ووزارة المالية لدعم البحث العلمي وبناء القدرات في مجال اقتصاديات الصحة

فن

النجم العالمى ” سكوت آدكنز” يدعو الجمهور لمشاهدة فيلمه «مطرح مطروح»

سكوت آدكنز
سكوت آدكنز

على الرغم من غيابه عن العرض الخاص لـ فيلم " مطرح مطروح " الذي أقامه شركة السبكي فور سينما أمس في إحدي سينمات السادس من اكتوبر، حيث قام النجم الايطالي سكوت آدكنز بتصوير فيديو يدعو فيه جمهوره فى مصر لمشاهدة الفيلم في جميع دور العرض.

فيلم مطرح مطروح بطولة محمود حميدة، كريم عفيفى، ليلى أحمد زاهر، شيماء سيف، طارق الابيارى، سامى مغاورى، محمد السعدنى، شريف ثروت ومحمدى القاضي وتأليف محمد عز وإخراج وائل إحسان.

أحداث فيلم مطرح مطروح

وتدور الأحداث فى إطار من الحركة والكوميديا، خلال فترة الأربعينيات فى مصر، حيث تتسبب الصدفة فى تعرض موظف مصرى وعائلته للخطر أثناء نشوب حرب ما، وسرعان ما يحدث صراعًا بين الأسرة وقوات الجنود الأجنبية.

مشاركة سكوت آدكينز في مطرح مطروح:

فيلم "مطرح مطروح" يشارك فى بطولته الممثل البريطانى سكوت آدكينز الشهير بـ "بويكا" ليسجل مشاركته الثانية فى السينما المصرية بعدما ظهر لأول مرة فى فيلم "حرب كرموز" مع النجم أمير كرارة والذى تم عرضه عام 2018 وجسد فيه دور شاب إنجليزى كان مسجونًا وتم الاستعانة به فى الحرب ضد الضابط المصرى وزملائه، وحرص وقت تصوير الفيلم على زيارة الأهرامات ونشر صور له من أمامها.

وفي سياق متصل، حضر عدد كبير من نجوم الوسط الفني العرض الخاص للفيلم أمس مثل نضال الشافعي ومحمد جمعة وعارفة عبد الرسول ومحمود حميدة ومحمد عبد الرحمن توتا ومحمد محمود وكريم عفيفي وخالد يوسف ومحمود حجازي وألفت عمر وتوني ماهر.