الأربعاء 8 مايو 2024 10:54 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
انقلاب سيارة نقل تريلا على الطريق الإقليمى بالمنوفية جاد الله: هدف رضا سليم الأفضل في مباراة الأهلي والاتحاد وأتمنى مشاركة أفشة 17 دولة تشارك في البطولة العربية لألعاب القوى للشباب والشابات بالإسماعيلية القبض على ميكانيكي وبحوزتهم 20 قطعة سلاح آلي وخرطوش داخل ورشته في قنا شبورة مائية ونشاط للرياح.. الأرصاد توضح طقس اليوم الأربعاء الصحة: تقديم الخدمات الطبية لأكثر من 900 ألف مواطن بمستشفيات الأمراض الصدرية خلال الربع الأول من العام 2024 مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 6500 سلة غذائية للمتضررين في شرق خان يونس وللنازحين في محافظة النصيرات بقطاع غزة إجراء فحص المخدرات لـ85 سائقا على الطرق السريعة.. خلال 48 ساعة كيف يتم علاج سرطان القولون؟.. وزارة الصحة تجيب وتطرح رقم هاتف للتواصل تعرف إلى سعر الذهب اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 ”النواب” يواصل اليوم مناقشة الحسابات الختامية للموازنة العامة والخزانة العامة والهيئات الاقتصادية درجات الحرارة اليوم.. القاهرة 31 درجة والصغرى 19

المحافظات

أزهر المنوفية يعلن الانتهاء من أعمال تصحيح امتحانات الشهادة الثانوية


أعلنت المنطقة الأزهرية بالمنوفية انتهاء أعمال تصحيح امتحانات الشهادة الثانوية، وذلك بعد أعمال التصحيح والمراجعة من قبل أساتذة الأزهر، ومتابعة من قيادات المنطقة ومندوبين من القاهرة.


وتابع فضيلة الشيخ السعيد محمد الصباغ رئيس الإدارة المركزية اليوم الثلاثاء الموافق 2023/7/18 أعمال تصحيح الشهادة الثانوية الأزهرية اليوم الثالث على التوالي الدور الأول بمنطقة المنوفية الأزهرية مراكز تصحيح، بحضور فضيلة الدكتور حمدي طعيمة مدير التعليم الثانوي وموفد قطاع المعاهد الأزهرية.

وأكد رئيس الإدارة المركزية على أهمية التزام المصححين ومقدري الدرجات الالتزام بالتعليمات المُنظمة لأعمال التصحيح، من قراءة السؤال جيدًا ونموذج الإجابة ومعرفة الدرجة المخصصة لكل جزئية من جزئيات السؤال قبل البدء في عملية التصحيح وتحري الدقة والعدالة في التقدير والتأني ومراجعة التصحيح أكثر من مرة حرصاََ على مصلحة أبنائنا الطلاب.

وشدد رئيس المنطقة الأزهرية على ضرورة إعطاء الطلاب حقهم دون زيادة أو نقص، مؤكدا في الوقت نفسه على مشرفي المواد، والمراجعين الفنيين، ومقدري الدرجات بضرورة اعتبار مصلحة الطالب في المقام الأول، مع تطبيق مبدأ الأمانة والشفافية؛ ليحصل كل طالب على حقه.

وتوجه رئيس الإدارة المركزية للأزهر بالمنوفية، بالشكر والامتنان لفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر وفضيلة الأستاذ الدكتور محمد الضوينى وكيل الأزهر وفضيلة الشيخ أيمن عبد الغنى رئيس قطاع المعاهد الأزهرية على توجيهاتهم المستمرة ومتابعتهم الدائمة والتي أسهمت في نجاح امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية ونظام عملية التصحيح الخاصة بالشهادة الثانوية الأزهرية.