النهار
الخميس 18 يوليو 2024 04:37 مـ 12 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بالأسماء.. إيهاب جلال يطيح برباعي الإسماعيلي نهاية الموسم ”خاص” وزارة الشباب والرياضة تعلن بدء أعمال تطوير وإنشاء 1056 مركز شباب أوباميانج لاعباً في القادسية السعودي رسمياً قادماً من مارسيليا أبو الغيط يدين اعلان الكنيست الاسرائيلي رفضه إقامة الدولة الفلسطينية سفير السعودية لدى مصر يلتقي نظيرته الكولومبية ورشة عمل «تطبيقات نظم المعلومات الجغرافية GIS في حفظ وتوثيق التراث» بمكتبة الإسكندرية ندوات وورش غير تقليدية في معرض مكتبة الإسكندرية الدولي للكتاب نائب وزير الصحة: البرنامج الموسع للتطعيمات يحقق نسب تغطية أعلى من 95 % وكيل الشباب والرياضة بالقليوبية يشهد ختام فعاليات برنامج ”قادة التغيير لأعضاء نادى القيادات الشبابية” هربا من الحرارة... مصرع طفل غرقا بإحدى ترع أثناء استحمامه بشبين القناطر محافظ أسيوط يتفقد أعمال تقليم الاشجار ورفع المخلفات والإشغالات محافظ أسيوط يفتتح المجمع الطبي للتأمين الصحي بمدينة أسيوط الجديدة

رياضة

شوبير يكشف صدمة في صفقات الزمالك الجديدة ويصرح: الأفضلية لهؤلاء

أكد الإعلامي أحمد شوبير أن الأمور تعتبر غير جيدة في ملف صفقات نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال شوبير في تصريحات اذاعية "الزمالك يتجه إلى إعادة بعض العناصر المعارة في الوقت الحالي، لتدعيم الفريق في الموسم الجديد".

وأضاف "الزمالك يجد صعوبة في ملف الصفقات، ولذلك يتجه نحو إعادة أحمد عيد ومحمود علاء وحمدي علاء وغيرهم من العناصر المعارة".

واختتم "المدير الفني الكولومبي يحتاج إلى 4 صفقات جديدة، ولكن إدارة الزمالك تتجه نحو إعادة العناصر المعارة".