الإثنين 29 أبريل 2024 11:48 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
أمين المصريين بالخارج بحزب مصر أكتوبر: مبادرة الدولة المصرية بتسوية الموقف التجنيدي إيجابية وتحقق استقرارا اجتماعيا بعثة الزمالك تصل القاهرة بعد الفوز على دريمز الغاني والتأهل لنهائي الكونفدرالية وزير الرياضة يهنئ علي فرج ونوران جوهر بعد التتويج ببطولة الجونة الدولية للاسكواش حقيقة ادعاء سيدة بالقبض على ابنها في الإسكندرية ”الداخلية”: ضبط متهم بغسل 60 مليون جنيه بالقليوبية منتخب اليابان إلى نهائي كأس آسيا تحت 23 عامًا السفيرة الأمريكية بالأمم المتحدة ليندا جرينفيلد: لن تتدخل الولايات المتحدة في عمل المحكمة الجنائية الدولية السيسى و”بايدن” يؤكدان الشراكة الاستراتيجية بين مصر والولايات المتحدة السيسى و”بايدن”: حل الدولتين السبيل لتحقيق الأمن والسلام والاستقرار بالمنطقة الرئيس السيسى يؤكد لـ”بايدن” ضرورة النفاذ الكامل للمساعدات الإنسانية لغزة فاركو يقتنص صعبًا أمام سيراميكا في الدوري الممتاز الخطيب يوجه رسالة إلى «رجال الكرة الطائرة» بعد الموسم التاريخي

عربي ودولي

مدفيديف: جونسون ”يحتاج لعلاج بمصحة للأمراض النفسية”

علق نائب رئيس مجلس الأمن الروسي دميتري مدفيديف، على تصريحات رئيس الوزراء البريطاني الأسبق بوريس جونسون بعد عرضه قبول أوكرانيا في الناتو دون شروط بأنة "يحتاج لعلاج بمصحة للأمراض النفسية".

وكتب مدفيديف عبر قناته على تيلجرام: "يجب قبول هذا الأحمق المتقاعد، دون شروط في مستشفى للأمراض النفسية. هناك بالذات يمكنه التظاهر بالفتوة والصلابة والمطالبة ببدء حرب عالمية ثالثة".

واستشهد مدفيديف بأسطر من الأغنية الساخرة لفلاديمير فيسوتسكي، "رسالة إلى محرري البرنامج التلفزيوني" من مرضى "مأوى المجانين" الذين رغبوا في كشف لغز مثلث برمودا.

في تلك الأغنية، تصرف أحد "المجانين" بشكل مهووس لدرجة أن حتى المرضى الآخرين، أدركوا أنه يعاني من مشاكل عقلية.

وأشار مدفيديف إلى أن المصير نفسه، كان سينتظر جونسون لو دخل "دار المجانين".

كان في وقت سابق، شدد جونسون في مقالة لصحيفة "ديلي ميل"، على ضرورة قبول انضمام أوكرانيا إلى الناتو دون أي شروط وفي أسرع وقت ممكن.