الأربعاء 28 فبراير 2024 06:20 مـ 18 شعبان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
8 شهداء فى قصف الاحتلال الإسرائيلى مربعا سكنيا بمخيم النصيرات الترتيبات الإعلامية لمباراة بيراميدز ونواذيبو بدوري أبطال إفريقيا الزمالك يستقبل عبد الرحمن مصطفى غداً لإنهاء إجراءات حصوله على عضوية النادي ”بتاع العرايس” للمخرج عمروش يشارك في مهرجان الإسماعيلية السينمائي الدولي ليلى زاهر تدعم خطيبها بعد تقديمه الرؤية الفنية لحفل قادرون باختلاف : هشام جمال كل سنة بيبهرنا بشغله تغيير حكام مباراة بيراميدز ونواذيبو بدوري أبطال إفريقيا تريزيجيه يقود هجوم طرابزون سبور في مواجهة بلدية إسطنبول بكأس تركيا مخرج فلسطيني يطالب حكومة ألمانيا بوقف إرسال أسلحة لإسرائيل: احترموا نداءات الأمم المتحدة اجتماع عاجل للموسيقيين.. وقرارات جديدة من مصطفى كامل (تفاصيل) لتجنب الخمول والتعب ..نصائح صحية للأستعداد لشهر رمضان إحالة مدرس الفيزياء المتهم بشطر طالب الدقهلية إلي الجنايات افتتاح مهرجان دمنهور الدولي لكاريكاتير المرأة الأحد 3 مارس

حوادث

ضيع دبلة جوازنا.. سيدة تستغيث من زوجها أمام المحكمة

أرشيفية
أرشيفية

تتعدد أسباب قضايا الخلع داخل محاكم الأسرة، ويمكن أن ينتهى الزواج لأسباب بسيطة غير منطقية حتى تمتلىء المحاكم بقضايا غريبة بعض منها يأتي نتيجة الخلافات المتكررة.

تزوجت "نهلة"، من شريك حياتها الذي انتظرته سنوات لتعيش معه أفضل أيامها في حب وسعادة، لكن رغباتها لم تتطابق مع الواقع مطلقاً وبدأت تشعر بقلة اهتمام زوجها وحبه يقل على حد وصفها.

رددت السيدة: "اتغير 180 درجة بعد الجواز مش هو دا اللي حبيته.. أنا عيشت في دوامة من المعاناة بعد شهور قليلة من جوازي.. ضيع دبلة جوازنا والشيء اللي بيربطنا ببعض بعد 6 شهور جواز".

حاولت الزوجة التعايش مع وضعها الجديد والتأقلم علي حياة جديدة مع زوج دون مشاعر تجمعهم معا، لكن الكارثة بالنسبة لها عند ضياع خاتم الزواج لقلة اهتمام زوجها بارتداءه و هنا كانت بداية سلسلة من المشاكل بين الزوجين لم تنته.

لم تتحمل 'نهلة' العيش مع زوجها دون مشاعر وحب، وطلبت الانفصال من زوجها بشكل ودي لكنه رفض تماماً، لجأت الزوجة إلي محكمة الأسرة بالكيت كات وأقامت دعوي خلع مازالت الدعوي منظورة حتي الآن لم يتم الفصل بها.