الأربعاء 8 مايو 2024 05:21 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ المنوفية يعتمد خرائط الكتل المبنية القريبة من الأحوزة العمرانية لقانون التصالح الجديد رئيس الاتحاد العربي لألعاب القوى يعلن اعتذار اليمن من البطولة العربية بالإسماعيلية لدواع أمنية المشدد 10سنوات وغرامة 50 ألف جنيه لسائق لإتجاره في ”الحشيش المخدر” بالعبور جمارك مطار الغردقة تضبط كمية من الأقراص المخدرة بحوزة راكب إيطالي جامعة أسيوط تحتفل بختام الأنشطة الطلابية لكلية التربية الرياضية المشدد 9 سنوات وغرامة مائة ألف جنيه لعامل لإتجاره في الحشيش المخدر بالعبور أعشاب لانتفاخ البطن والغازات لا تترددوا في إدخالها إلى نظامكم الغذائي بمكونات اقتصادية.. طريقة عمل آيس كريم التوت في المنزل تفاصيل انتهاء أزمة أفشة.. وموعد مشاركته في المباريات اكتشاف مقبرة جماعية ثالثة بمجمع الشفاء بغزة وانتشال جثمان 49 شهيد الزمالك يعترض رسميا على طاقم تحكيم تقنية الفيديو في مواجهة نهضة بركان نجم نهضة بركان يغيب عن مواجهة الزمالك في نهائي كأس الكونفدرالية

المحافظات

قطع الكهرباء عن هذه الأماكن في محافظة المنيا لمدة 4 ساعات

تشهد بعض الأماكن في محافظة المنيا قطع الكهرباء بعد دقائق قليلة من اليوم السبت الموافق 15 يوليو الجاري، بسبب الأعمال التي تقوم بها شركة الكهرباء في المحافظة.

من جانبها قامت هندسة كهرباء مدينة المنيا غرب بالكشف في وقت سابق حول الأماكن التي سوف تشهد قطع الكهرباء اليوم، المدة الزمنية التي سوف يظل فيها التيار منقطعا، والأسباب التي أدلي انقطاعه، وذلك عبر بيان لها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وأوضحت هندسة كهرباء مدينة المنيا أنه سوف يتم قطع التيار لمدة 4 ساعات متواصلة من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الواحدة ظهرا من نفس اليوم ، بسبب أعمال الدورية على لوحة توزيع الكهرباء بالمختلط ، لتقديم أفضل خدمة للمواطن في كافة أنحاء المحافظة، في إطار وخطة شركة كهرباء المنيا الموسعة خلال شهر يونيو يوليو كفاءة عدد من المناطق في الفترة الحالية.

وحددت هندسة كهرباء مدينة المنيا أن المناطق التي ينقطع عنها التيار هي: حي المصاص القديمة شرق وغرب، ومساكن النقابات، وتقسيم ثابت زكي، وجميعها في غرب مدينة المنيا في مركز المنيا.

وأهابت هندسة كهرباء مدينة المنيا وأصحاب المخابز والمستشفيات ومكاتب البريد وجميع المصالح المتأثرة بالفصل، تدبير احتياجاتهم من الكهرباء خلال فترة الانقطاع، على أن يتم عودة التيار بعد الانتهاء مما يتم القيام به في أسرع وقت حتي لا يحدث أي تعطيل لأعمال الموطنين اليومية.