الإثنين 29 أبريل 2024 12:14 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

المحافظات

«كتبوا علي التيشرتات عبارات تذكارية».. طلاب الثانوية العامة بالإسماعيلية يحتفلون بانتهاء الامتحانات

احتفل طلاب وطالبات الثانوية العامة بانتهاء الامتحانات بمحافظة الإسماعيلية، بطريقة مختلفة بانتهاء ما وصفوه ببعبع الثانوية العامة، بكتابة بعض العبارات التذكارية علي التيشرتات التي ارتدوها، اليوم الخميس، وهو اليوم الأخير للامتحانات.

واحتفل الطلاب، بعد انتهاء أداء مادة الفلسفة، وحرص أولياء الأمور علي التوافد بمحيط اللجان لانتظار أبناؤهم والاطمئنان عليهم.

وبعد انتهاء ماراثون الثانوية العامة بمحافظة الإسماعيلية، احتفل الجميع بتوزيع الشيكولاتة والحلوي والورود.

كما شهدت إحدى لجان الثانوية العامة بمحافظة الاسماعيلية، اقبال ملحوظ من أولياء الأمور من الأمهات في انتظار أبناءهم من الطالبات.

من بين الامهات، انتظرت أم احمد، ربة منزل نجلتها، وهي تحمل اكياس الخضار، مؤكدة انها تحرص علي انتظار نجلتلها بمحيط اللجنة كل امتحان للاطمئنان عليها.

وكانت قد شهد جروبات شاومينج على تليجرام تداولا لصور أسئلة واجابات امتحان الجبر والهندسة الفراغية 2023 الذي يؤديه طلاب شعبة علمي رياضة داخل لجان امتحانات الثانوية العامة 2023 حاليا.

وتمكنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من تتبع الصور المتداولة من خلال فريق مكافحة الغش الالكتروني الموجود في غرفة العمليات المركزية بالوزارة ، من تحديد مكان وهوية مصور امتحان الجبر والهندسة الفراغية 2023.