السبت 4 مايو 2024 11:38 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

رئيس برشلونة : لم نتفاوض لعودة ميسي وسندعم الفريق ب3 صفقات


صرح خوان لابورتا رئيس فريق برشلونة الإسباني في تصريحات صحيفة لوسائل إعلام اسبانية أنه مازال يعمل على شراء 3 لاعبين خلال فترة سوق الانتقالات الصيفي الحالي لتدعيم صفوف فريق بطل الدوري الإسباني الممتاز.

وقال خوان لابورتا رئيس فريق برشلونة : نحن نحتاج للتوقيع مع ظهير أيمن ولاعبيين في خط الوسط لاستكمال قائمة فريق تشافي المدير الفني لفريق برشلونة.

وعن التجديد لتشافي هيرنانديز قال خوان لابورتا رئيس فريق برشلونة : بالتأكيد سنقوم بتوقيع عقد جديد مع تشافي في الوقت المناسب، ولكن تركيزنا حاليًا في استكمال قائمة الفريق وتلبية احتياجات المدير الفني.

وبالنسبة للأسطورة ليونيل ميسي قال : نحن نمتلك علاقات جيدة مع ليونيل ميسي، لكننا لم نتحدث معه عندما أعلن رغبته عن الانضمام للفريق الأمريكي، سيبقى فريق برشلونة هو منزل ليونيل ميسي.

وعن بقاء عثمان ديمبلي مع فريق برشلونة: أعتقد أن عثمان ديمبلي سيبقى مع فريق برشلونة، هو لن يُفعل الشرط الجزائي المُقدر بـ 50 مليون يورو أوكد لكم، وسأقوم بالتفاوض معاه لتوقيع عقد جديد مع الفريق، تشافي هيرنانديز يُقدره كثيرًا داخل الفريق وأنا مشجع كبير لعثمان ديمبلي.

وبالنسبة لانسو فاتي استكمل خوان لابورتا حديثه : أنا أرى مُستقبل انسو فاتي هنا في برشلونة، هو يريد تحقيق الفوز مع الفريق، هو هداف ويريد الاستمرار مع الفريق، وبالتأكيد سيقوم تشافي هيرنانديز بمنح فرصة جديدة لانسو فاتي في الموسم القادم.

واختتم خوان لابورتا حديثه عن التركي اردا جولر المُنضم حديثًا لفريق ريال مدريد : اتفقنا مع اللاعب اردا جولر لينضم مع الفريق ورصدنا 17 مليون ونصف يورو لشراء اللاعب، لكن هناك فرق آخري مثل فريق ريال مدريد تأتي وتدفع الكثير من الأموال لذلك لم ندخل حرب المفاوضات معهم.