الإثنين 20 مايو 2024 10:53 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الأرصاد: استمرار الموجة الحارة والصغرى في القاهرة تسجل 28 درجة رسميا...التلفزيون الرسمي الإيراني يعلن وفاة ”رئيسى” وتعازي دولية لإيران علي الحجار ومحمد الحلو بدار الأوبرا المصرية للاحتفال بمشوار عمار الشريعى.. الليلة اجراءات قانونية ضد 6 لاعيبه من الزمالك بسبب الشماريخ ”غرفة الإسكندرية” تبحث سبل التعاون مع الجانب الأمريكي لزيادة حجم الاستثمارات بمصر مصدر أمني ينفي زعم جماعة الإخوان حدوث سرقات بالمطار الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه

فن

أبو الروس يشكر الملحن محمد يحيى: خلاني أغني أسباني بجد

وجه الفنان المصري "حسن ابو الروس"، شكر للملحن المصري محمد يحيى عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أمس الخميس و ذلك بعد إطلاق أحدث أغانيه "قطة سيامو" و التي تعاون فيها أبو الروس مع محمد يحيى بالتعاون مع المطربة الإسبانية لويزا دياجو .

و قال أبو الروس في المنشور الذي نشره عبر حسابه "حالياً بالأسواق #قطه_سيامو
مع العالمي محمد يحيى بجد الراجل ده يا جماعه فنان غير عادي، بذل مجهود قوي جداً عشان يعمل مزيكا عالمية زي دي و سافر و سجل ووزع كل المزيكا دي بره و خلاني اغني اسباني بجد!!!!!! انا بشكرك شرف ليا ان اشركك في عمل زي ده…لاڤ"

و كان كل من أبو الروس و محمد يحيى قد نشرا عبر حساباتهما الشخصية على مواقع التواصل جزء من أغنية قطة سيامو استعدادا لإطلاقها و هي كالتالي :

بوم بوم بوم……...انت تيامو
‎بوم بوم بوم…… .قطة سيامو
بوم بوم بوم...هتبقي المدامو
بوم بوم بوم.….خلص الكلامو

الأغنية من غناء حسن أبو الروس و المغنية الإسبانية لويزا دياجو ، وألحان محمد يحيى، وإخراج سلمى عامر، وإنتاج “keme production”، و moy music production.

يذكر أن آخر أعمال أبو الروس هو مسلسل ريفو2 الذي يتم بثه حاليا عبر منصة watch it .

بينما كانت آخر أعمال الملحن محمد يحيى أغنية خلص على قلبي للهضبة عمرو دياب التي أطلقها في العيد الاضحى لتحقق نجاح واسع .