الإثنين 3 يونيو 2024 08:19 صـ 26 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
5 جثث و11 مصابًا.. ارتفاع عدد ضحايا ومصابي حادث تصادم سيارتين على صحراوي قنا بعد تكرار الحوادث.. طالبة مصرية تبتكر تطبيقاً ذكياً لحماية الفتيات من تحرش سائقي سيارات الأجرة الدكتور علي الأعور من القدس المحتلة في تصريحات خاصة للنهار المصرية: هناك تمرُد واسع بالجيش الإسرائيلي وحماس ستقول نعم لصفقة بايدن وزير الدفاع الإسرائيلي جالانت : لن نقبل باستمرار حماس بحكم غزة الترجي يفوز على الإفريقي بهدفين مقابل هدف في الدوري التونسي أحمد حلمي بمهرجان روتردام: الفنان يجب أن يتحمل مسؤولية تقديم الحقيقة للعالم بعد تكرار الحوادث.. طالبة مصرية تبتكر تطبيقاً ذكياً لحماية الفتيات من تحرش سائقي سيارات الأجرة حشد جماهيري ضخم في حفل ”كايروكي” المصرية في عمان رئيس جامعة الأزهر يشيد بانضباط امتحانات كلية التربية ويثمن أعمال التطوير التي شهدتها الكلية مليون إصابة بأمراض معدية بسبب النزوح في قطاع غزة قوات الاحتلال تفشل في اعتراض مسيّرة أسفرت عن حريق بـ ” نهاريا” 50% من الأمريكيين يعتقدون بذنب ترامب في محاكمته بدفع رشوة مالية لممثلة إباحية

رياضة

الزمالك يتحرك لضم إمام عاشور بعد اقترابه من الأهلي

علمت جريدة النهار، أن مسؤولو الزمالك تواصلوا مع إمام عاشور، لاعب ميتلاند الدنماركي الحالي خلال الساعات الأخيرة، لمعرفة رأيه في العودة للزمالك مرة أخرى خلال الموسم القادم، في ظل الصفقات التي يبرمها الفريق، خلال الموسم الجديد، من أجل المنافسة على جميع البطولات، بعد خسارة هذا الموسم العديد من البطولات.

وكشف مصدر من داخل نادي الزمالك، يفيد بما حدث بين مسؤولو الفريق وإمام عاشور، ورأيه في بالعودة مرة أخرى للقلعة البيضاء، مؤكداً أن اللاعب رحب بشكل كبير على العودة للزمالك مرة أخرى خلال الموسم القادم، مشيراً أن على إدارة الزمالك التواصل مع ميتلاند لمعرفة طلباتهم لترك إمام عاشور الموسم القادم، خاصة بأنه يريد العودة للعب داخل مصر مرة أخرى، لعدم ارتياحه خارج البلاد.

وأكد المصدر أن الزمالك سيطلب إمام عاشور على سبيل الإعارة، وليس البيع النهائي، نظراً للسعر المرتفع الذي طلبه ميتلاند، واتفق الزمالك مع اللاعب على هذا الاقتراح، ومن جهة أخرى يرغب إمام عاشور في استكمال تجربته الاحترافية في نادي أفضل، فربما تألقه مع الزمالك مرة اخرى يفتح الباب للاعب، للعب في نادي أكبر، ودوري أكبر من الدوري الدنماركي، وهو هدف اللاعب خلال الفترة القادمة.

ودخل النادي الأهلي في مفاوضات مع اللاعب لضمه الموسم القادم، بعد توصية اللجنة الفنية بالتعاقد معه، خاصة بعد رحيل حمدي فتحي، ليدخل الزمالك ليزاحم الأهلي لضم لاعبه السابق، خوفاً من انتقاله للنادي الأحمر.

وعاد إمام عاشور إلى مصر مرة أخرى، بعد الإصابة التي عانى منها مع ميتلاند، ليتم علاجه داخل مصر، بالتنسيق مع فريقه ميتلاند، وهو ما أعلنه في بيان رسمي، وزار عاشور نادي الزمالك فور عودته لمصر، بعد الأنباء التي تداولت بذهاب اللاعب للنادي الأهلي خلال الفترة القادمة ليكون لاعباً بصفوف الأحمر.